السوشيال ميديا والفنانون.. شائعات يومية آخرها انفصال شريف سلامة وداليا مصطفى

السبت، 07 مارس 2020 08:00 م
السوشيال ميديا والفنانون.. شائعات يومية آخرها انفصال شريف سلامة وداليا مصطفى
محمد أبو ليلة

خلال الأيام الماضية، ظهرت شائعات، حول عدد من النجوم، أثارت ضجة كبيرة في الرأي العام، كان أبرزها وفاة الزعيم عادل إمام، وانفصال شريف سلامة وداليا مصطفى، وكذلك قصة حب الفنان أحمد العوضي، وياسمين عبد العزيز.

أمس الجمعة كانت الشائعة الأكثر رواجًا، وهي انفصال الفنانة داليا مصطفى من شريف سلامة، الأمر الذي ثبت أنه عارٍ تمامًا من الصحة، حيث أكدت الأولى في حوار لها مع الإعلامية منى الشاذلي، ببرنامج "معكم" المقدم عبر فضائية "سى بى سى"، أن حياتهما تسير بشكل جيد، وأنه لا صحة لما تردد عن انفصالها، وأشارت داليا مصطفى، إلى الفيديو الذي ظهر مؤخرًا لزوجها شريف سلامة، بصحبة عدد من الفنانات، لافتة إلى أنه كان أثناء عودتهم من العمل.

داليا-مصطف-وشريف-سلامة-1583576591-0

ياسمين عبد العزيز وشقيقها
ولم ينتهِ الأسبوع، فكانت هناك قضية أخرى حيث انتشرت الأخبار حول قصة حب، الفنان أحمد العوضي، وياسمين عبد العزيز، الأمر الذي أعقبه معركة شرسة عبر مواقع التواصل بين الثنائى، وشقيق الأخيرة لتوضيح حقيقة العلاقة.

حيث شن وائل شقيق ياسمين عبد العزيز، هجومًا على اخته والعوضي، قال في منشور عبر صفحته على "فيس بوك": الأخ اللي ماشي وراكي في كل حتة عشان شايفك البيضة الدهب اللى هتفقس له كل يوم"، أعقبه فيديو قال فيه "وائل": "كل اللى كنت عاوزه، أعرف طبيعة العلاقة ايه، وأنا من النهاردة اعتبرينى برا حياتك تمامًا، تساؤلات شقيق ياسمين زادت غموض القصة، وفتح الباب أما ترويج شائعات أكثر، لتؤكد ياسمين فى منشور موجه للعوضى: "بحبك يا أحمد"، ويسدل الستار على الأزمة.

cxcxcxc

شائعة وفاة عادل إمام
ومع بداية الأسبوع الأول من شهر مارس، كانت الشائعة التي لاحقت زعيم الفن، عادل إمام، حيث تم الترويج لخبر وفاته عبر كثير من صفحات السوشيال ميديا، وهو ما جرى نفيه، على لسان الزعيم، وفى مداخلته لـ برنامج الحكاية الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، نفى عادل إمام، ما تردد من أنباء حول تدهور حالته الصحية، متسائلًا: "عايزنى أموت ليه؟.

 

580
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة