تعرف علي المناطق المقرر فصل التيار الكهربي عنها اليوم الأحد بمدينة الغردقة

الأحد، 08 مارس 2020 05:00 ص
تعرف علي المناطق المقرر فصل التيار الكهربي عنها اليوم الأحد بمدينة الغردقة
انقطاع الكهرباء - ارشيفية

أعلن مركز عمليات محافظة البحر الأحمر، بالتنسيق مع قطاع شبكات كهرباء البحر الأحمر، عن فصل التيار الكهربي اليوم الأحد لمدة 5 ساعات عن عدة مناطق متفرقة بمدينة الغردقة.
 
وكشف مركز عمليات محافظة البحر الأحمر في بيان له، أن من المقرر أن يتم فصل التيار الكهربي عن مناطق زرزارة، ومنطقة السلخانة والمنطقة المحيطة بالسلخانة بشارع السلام.
 
كما أكد أن ذلك اليوم الأحد من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 2 ظهرا وذلك لعمل الصيانة الدورية، المتبعة للمحولات الكهربائية بتلك المناطق المذكورة.
 
من جانبه، كشف مصدر بقطاع شبكات كهرباء البحر الأحمر، أن الصيانة الدورية لمحولات الكهرباء تجرى بشكل دورى كإجراء احترازى لعدم فصل التيار الكهربائى بطريقة مفاجئة، حيث تقوم فرق من الصيانة بأعمال الصيانة الدائمة للمحولات وإخطار مركز العمليات بشكل دورى لإصدار بيانات بالمناطق التى سيجرى فصل التيار عنها.
 
كما أكد المصدر لـ"اليوم السابع"، أن تلك الصيانة ينتهجها قطاع شبكات البحر الأحمر بشكل دورى وبصفة عامة على جميع مدن المحافظة وخاصة الغردقة، حيث تشمل الصيانة المحولات فقط، ويجرى التنسيق مع مجالس المدن فى الكابلات المكشوفة لتغطيتها، وتحديدًا إدارة الكهرباء بمجالس المدن.
 
فيما تشن مجالس المدن المختلفة بالبحر الأحمر، حملات متكررة بالمناطق المختلفة، وذلك لتغطية كابلات الكهرباء والأعمدة المكشوفة، حفاظاً على حياة المواطنين وخاصة الأطفال، وذلك فى إطار توجيهات اللواء عمرو حنفى، محافظ البحر الأحمر، بالحفاظ على سلامة المواطنين وتقديم خدمات آمنة لهم، والاهتمام بإنارة الشوارع مع مراعاة الأمن والسلامة للأهالى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق