الغيرة تفقد زوجة حاسة السمع.. قصة مأساوية تغضب أهالي مدينة بدر

الأحد، 08 مارس 2020 11:41 ص
الغيرة تفقد زوجة حاسة السمع.. قصة مأساوية تغضب أهالي مدينة بدر
خلافات زوجيه

تعدد أسباب الخلافات الزوجية التي قد تسبب في حدوث جرائم أسرية وفي مدينة بدر كانت الغيرة الزائدة وراء اعتداء رجل على زوجته ووالدتها ضربا حتى أفقد الأخيرة حاسة السمع، رغم أن الزوجين تزوجا بعد قصة حب كبيرة.

وجمعت قصة حب ملتهبة بين «هاني. ع»، كهربائىن و«ولاء. ج»، موظفة، تنازالت فيها الزوجة عن كل ما تريد وتحدت أهلها للزواج من حبيبها، نظرا للفارق العلمى بينهما، فهى الحاصلة على مؤهل عالى، والزوج حاصل على شهادة دبلوم، لكنه الحب الذى وصل بهذه القصة لمحطة الزواج.
 
مرت الأيام سنة تلو الأخرى، والزوجان يعيشان فى حياة مستقرة سعيدة، إلى أن عينت الزوجة بأحد البنوك الكبرى، وانتعشت الحياة الزوجية بتحسن الظروف المادية، إلا أنها كانت بداية اللعنة، فالغيرة تملكت قلب الزوج شيء فشىء، شعر الزوج بالغيرة من تحسن الحالة المادية لزوجتهن فأصبح دائم الاعتداء عليها لا لسبب إلا أن الغيرة أعمت عينيه.
 
قررت الزوجة شراء سيارة للذهاب بها للعمل، إلا أن هذا القرار أشعل جنون الزوج، فقام بقص جميع ملابسها والاعتداء عليها، وتركت الزوجة المنزل وذهبت لعملها إلا أن الزوج لم يتركها فذهب لعملها وسبها بأبشع الألفاظ والاعتداء عليها أما زملائها.
 
فررت الزوجة لمنزل والدتها خوفا ورعبا من تحول الزوج لوحش لم تعرفه من قبل، فذهب ورائها لاستكمال الاعتداء، وحاولت والدة الزوجة حماية ابنتها، فتعدى الزوج عليها هى الأخرى حتى فقدت الوعى، وبنقلها للمستشفى كانت الصاعقة بفقدانها حاسة السمع، حيث قوات الأمن ألقت القبض على المتهم وإحالته للنيابة العامة بعد الاستماع لشهادة الزوجة.
 
من جانبها قضت محكمة جنح القاهرة الجديدة، بحبس الزوج سنة لاتهامه بالتعدى على زوجته ووالدتها بالعصا والشوم، مما تسبب فى إصابة الأخيرة بفقدان فى حاسة السمع، وذلك بعد الاطلاع على شهادة الشهود والتقارير الطبية.
 
وتعود تفاصيل الواقعة بقيام سيدة ووالدتها بتحرير محضر رقم 8437 لسنة 2019 بقسم شرطة بدر، ضد زوجها «هاني. ع» كهربائى، لقيامه بالتعدى عليهما بالضرب المبرح مستخدما عصا خشبية و«شومة»، وأصابهما بكسور وجروح شديدة متفرقة، وفقدان السمع للأخيرة

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق