«القابضة للمياه» تكشف تفاصيل إنشاء محطة مياه المساعيد بالعريش (صور)

الأحد، 08 مارس 2020 02:31 م
«القابضة للمياه» تكشف تفاصيل إنشاء محطة مياه المساعيد بالعريش (صور)
محمد الحر

تابع اللواء المهندس سعيد بدة، رئيس مجلس الإدارة  يرافقه العضو المنتدب لقطاع شمال سيناء بشركة المياه والصرف الصحى، اليوم الأحد، أعمال إنشاء موقع محطة تحلية مياه البحر بمنطقة المساعيد بشمال سيناء، التى تنفذها الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى.
 
وقال رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للمياه والصرف الصحي بشمال وجنوب سيناء، إن تابع خلال جولة ميدانية موقع إنشاء محطة تحلية مياه البحر بالريسة للوقوف على معدلات التنفيذ طبقا للجدول الزمنى المحدد لها، للعمل على انتهاء من إنشاء المحطة في موعظة المقرر تمهيدا لافتتاحها خلال احتفالات العيد القومي لمحافظة شمال سيناء في ابريل المقبل.
 
وأشار بده، إلى إنه تم رفع درجة الاستعداد للحالة القصوى بنطاق عمل الشركة لمواجهة اى طارئ نتيجة الظروف الجوية حيث تم الدفع بالمعدات اللازمة للسيطرة على اى موقف قد يطرأ نتيجة الظروف الجوية. وأوضح إنه تم رفع كافة تجمعات مياه الأمطار، وذلك بالتنسيق مع المختصين بقطاعى شمال وجنوب سيناء وغرفة العمليات والطوارئ بالشركة وكذا غرفتى عمليات محافظتى شمال وجنوب سيناء.
 
وأكد أن الشركة أهابت بالمواطنين سرعة الإبلاغ عن أي تجمعات من المياه لسرعة التعامل معها و ذلك من خلال الأرقام الآتية: 125 من أي تليفون أرضى أو 01090018320 من أى محمول كما تتلقى الشكاوى عبر تطبيق واتساب على رقم 01090018320.
 
ولفت رئيس مجلس إدارة شركة المياه والصرف الصحي إلى تواصل العمل بإنشاء محطة تحلية مياه الآبار بمنطقة الحسنه بوسط سيناء، ومحطة تحلية مياه الآبار بمنطقة الريد بوسط سيناء، ومحطة تحلية مياه البحر بمنطقة الريسة بمدينة العريش بطاقة إنتاجية 5000 م3، ومقرر الافتتاح بالتزامن مع الاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو.
 
شارك بالجولة خالد مرشد مدير عام التحلية بالشركة القابضة لمياه الشرب، والمهندس مصطفى عبد الفتاح رئيس قطاع شمال سيناء، والمهندس رجب عرفة خليل رئيس قطاع المشروعات بالشركة، وقيادات الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى بشمال سيناء.
 
 
1
 

3
 

4
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق