للحد من انتشار كورونا.. حظر تقديم الشيشة بالمقاهي والمطاعم بالسعودية

الإثنين، 09 مارس 2020 04:00 م
للحد من انتشار كورونا.. حظر تقديم الشيشة بالمقاهي والمطاعم بالسعودية
انتشار كورونا

 
أدى انتشار فيروس كورونا بشكل واسع في المقاهي والمطاعم داخل المملكة العربية السعودية، إلى المزيد من الهلع والفزع لدى الكثير من المنشئات السياحية حيث تم إيقاف الشيشة والمعسل في المقاهى والمطاعم داخل السعودية مؤقتًا لمنع انتشار الفيروس.
 
وأعلنت أمانة منطقة الرياض وفقًا لصحيفة عاجل السعودية، إيقاف تقديم الشيشة والمعسل فى المقاهى والمطاعم مؤقتًا، تماشيًا مع الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا.
 
وإنفاذًا للتوجيهات الصادرة، أعلنت أمانة الطائف أنه تم إيقاف تقديم الشيشة والمعسل في المقاهي مؤقتًا لأسباب وقائية واحترازية؛ لمكافحة فيروس كورونا الجديد.
 
وأعلنت أمانة منطقة الحدود الشمالية، أنه إنفاذا للتوجيهات الصادرة، يعلق تقديم الشيشة والمعسل في المقاهي مؤقتا؛ وذلك لأسباب وقائية واحترازية لمكافحة فيروس كورونا الجديد.
 
كما وجه أمين منطقة الجوف المهندس عاطف الشرعان، بإيقاف تقديم الشيشة والمعسل في المقاهى مؤقتًا، حسب توجيهات مقام الوزارة حتى إشعار آخر.
 
وستباشر فرق الرقابة تطبيق التوجيه بصرامة على المخالفين من قبل الأمانة والبلديات التابعة لها بشكل مباشر.
 
وجاء ذلك ضمن إجراءات المملكة لاحتواء تفشي فيروس كورونا، خاصةً بعد الإعلان عن إصابات مؤكدة واحتمالية انتشار الفيروس بين طلاب المدارس والجامعات انتشارًا كبيرًا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة