المارد الأبيض يحتضن السعادة.. عن التأهل الإفريقي للزمالك نتحدث

الإثنين، 09 مارس 2020 02:00 م
المارد الأبيض يحتضن السعادة.. عن التأهل الإفريقي للزمالك نتحدث
الزمالك والترجى

يبدو أن أفرح القلعة البيضاء لا زالت مستمرة بعدما نجح لاعبو الفريق الأول كرة القدم في تخطى عقبة الترجى  التونسى بالفوز فى مجموع مباراتى دور الثمانية بنتيجة 3 / 2، و حسم التأهل إلى نصف النهائي  فى ملعب رادس، حيث نجح الفريق الأبيض فى إقصاء الترجى التونسى حامل اللقب ،فعلى الرغم من هزيمة الفارس الأبيض بهدف دون رد، إلا أنه استطاع اقتناص بطاقة التأهل من تونس بعدما حقق الفوز فى القاهرة بثلاثة أهداف مقابل هدف وبهذا يكون الزمالك قد تأهل إلى دور نصف النهائى للمرة العاشرة فى تاريخه وحصل الزمالك على راحة من التدريبات اليوم على أن يعود لتدريباته غدا استعدادا لمواجهة الاتحاد.

 وتقرر مواجهة الزمالك مع الرجاء المغربى فى نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا، على أن يقام لقاء الذهاب أحد يومي 1 و2 من شهر مايو المقبل وذلك فى المغرب، على أن يقام العودة فى مصر أحد يومي 8 و9 من الشهر ذاته، وستقام المباراة النهائية فى البطولة الأفريقية في أحد دول الكاميرون أو المغرب أو تونس يوم 29 مايو. وترصد صوت الأمةأفراح الزمالك المستمرة في التقرير التالى:
 
صرف دفعة من مرتبات  اللاعبين
استقر مجلس إدارة الزمالك، على صرف دفعة من مرتبات اللاعبين والخاصة بعقودهم خلال الفترة الجارية بعد تأهل الفريق الأبيض إلى نصف نهائي دورى أبطال إفريقيا.
 
منح مكافات إضافية
كما قرر مجلس إدارة الزمالك، صرف مكافآت مالية للاعبين بعدما نجح الفريق في التأهل للدور قبل النهائي لبطولة دوري ابطال افريقيا بعد عبوره عقبة الترجي  خارج الأرض.

تثبيت أقدام الجهاز الفني بقيادة كارتيرون
لا سيما و أن هذا التأهل يمنح الجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون تثبيت اقدامه بقوة ، في ظل الغستقرار الفني الذى يعيشه  الفريق بعدما نجح في حصد السوبر الأفريقي بالفوز على الترجى التونسى بقطر و من بعده الحصول على السوبر  المحلى بالفوز على الأهلى بركلات الترجيح في الإمارات وأخيرا تخطى عقبة حامل اللقب في ربع نهائي دورى أبطال أفريقيا .
 
ظهور جنش في الدورى
كما قرر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، عودة محمود جنش لحراسة مرمى الفريق الأبيض في بطولة الدورى الممتاز عقب تواجده على مقاعد البدلاء في المباريات الأخيرة للفريق.  حيث يفضل الفرنسي منح فرص لعدد من البدلاء في المباريات المقبلة بالدورى ومنهم جنش الذى قد يظهر أساسيًا في اللقاء القادم أمام الاتحاد السكندرى، المقرر له يوم الخميس المقبل ، في ظل تألق الحارس محمد أبو جبل أفريقيا لإراحته حتى لا يتم إجهاده .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق