قصف جبهة مؤسس الشرق.. حكاية أشرف السعد مع «مركب» أيمن نور «الغارق»

الثلاثاء، 10 مارس 2020 12:00 م
قصف جبهة مؤسس الشرق.. حكاية أشرف السعد مع «مركب» أيمن نور «الغارق»
أيمن نور
عنتر عبداللطيف

"وايه اللي يخليك تركب السفينة دي يادكتور انزل منها فورا وستجد راحة نفسية كبيرة وتعود الى احضان من يحبوك دون مصلحة وانت رجل القرارات الجريئة حتى لو كانت متأخرة".. هكذا رد  رجل الأعمال المصرى الذى يعيش فى لندن اشرف السعد على تدوينة للهارب أيمن نور مؤسس قناة الشرق الإرهابية على موقع تويتر.
 
أيمن نور كتب تدوينة قال فيها :"غادرت اليوم فراشي إلي مكتبي بمنزلي بعد أسابيع راحه أجباريه لأسباب طبيه/صحيه أشتقت لورقه بيضاء أكتب عليها ما يعن لي أشتقت لمقعد مكتبي أجلس معتدلا عليه أشتقت لفنجان قهوه مع صديق لامصالح معه كم تعز طموحات بسيطه في سفينه حمقي محشوه مبتزين ومخبرين وقله من المحترمين".
 
Capture
 
تدوينة " نور" التى يبدو منها أنه يعانى المرض جاءت فى وقت ضربت فيه الفضائح الجماعة الإرهابية وآخرها ما كشفه الهارب سامي كمال الدين من استيلاء المزور أيمن نور على أموال الإخواني أحمد حسن الشرقاوي، التي قد سبق وقام بإقراضها لقناة الشرق لحل أزمة وقف التمويلات.

 سامي كمال الدين  قال فى تغريدة  علي حسابة الشخصي عبر توتير قائلا: "دعاني العزيز أحمد حسن الشرقاوي في 2017 لإجتماع مع أيمن نور لاستعادة حقه في قرض حصل عليه بمبلغ مالي كبير، ليدعم به قناة الشرق وقت توقفها حضر الإجتماع معتز مطر عصام تليمة قطب العربي والنتيجة لا شيء ويبدو أن النبل والتضحية خطيئة، يصر البعض أن يدفع الشرقاوي ثمنها! رأيته يقترض من الناس".

وكان أحمد حسن الشرقاوي قد نوه عبر صفحتة علي "تويتر" قائلا: "أشكر الشاعرأحمد حمدي إبراهيم علي إثارة موضوع القرض الذي دفعته لقناة "الشرق" نقدا منذ 5 سنوات لكنهم حولوه الي أسهم دون موافقتي، وحبسوا مالي لسنوات طويلة دون وجه حق، وبما يخالف الشرع والقانون عانينا طويلا بسببهم وصبرنا عليهم، حتى لم يعد فى قوس الصبر منزع".

كما شنت المذيعة بقنوات الإخوان سمية الجناينى، هجوما عنيفا على قنوات الجماعة في إسطنبول، فاضحة عمليات الفساد والمحسوبية داخل تلك القنوات قائلة في تصريح لها عبر حسابها الرسمي على "تويتر" :"لسنوات طويلة ونحن نتحدث معهم – في إشارة إلى القائمين على قنوات الإهوان -، إلى أن وصل الغرور مداه واعتقد من يديرون القنوات أنهم أكبر من النصيحة.

وتابعت سمية الجنانيى في تغريداتها: "بل اكتشفنا أنهم يتربحون بملايين الدولارات على حساب الدماء والتشريد، واستمرار الوضع هكذا،فأي نصيحة مع إدارات الفساد و المحسوبية و"الهوى"؟ وأي نصر تتوقعون من وراء هذا ؟!

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة