على طريقة فيلم كابتن مصر.. السجن المقيم به رونالدينيو ينظم بطولة لكرة القدم

الثلاثاء، 10 مارس 2020 07:48 م
على طريقة فيلم كابتن مصر.. السجن المقيم به رونالدينيو ينظم بطولة لكرة القدم
محمد أبو ليلة

يبدو أن سيناريو الفيلم المصري الكوميدي "كابتن مصر" سيُطبق على أرض الواقع هذه الأيام في باراجواي، حيث كشفت تقارير صحفية برازيلية صباح اليوم الثلاثاء أن السجن الذي يقيم فيه النجم البرازيلي رونالدينيو في باراجواي ينظم بطولة كرة القدم بشكل شبه منتظم، وليس مستبعداً مشاركة رونالدينيو فيها.

وكان بطل كأس العالم عام 2002 قد قُبض عليه الشهر الماضي بعد دخوله لدولة البارغواي بوثائق سفر مزورة، حيث أعلنت وزارة الداخلية المحلية القبض على رونالدينيو البالغ من العمر 39 عاما وشقيقه روبرتو في منتجع يملكه نيلسون بيلوتي الذي دعاهما للحضور إلى باراجواي.

250558_0
 

وقال بلاس فيرا مأمور السجن لصحيفة إكسترا البرازيلية: لا نتوقع مشاركة رونالدينيو، لكننا نتمنى حضوره، وأشار إلى أن رونالدينيو يستمتع بوقته خلال الفترة التي يقضيها هناك، قائلاً: رونالدينيو بخير ويبتسم دائماً مثلما يظهر في التلفاز.

وتقام هذه البطولة بمشاركة 194 سجينا يتم تقسيمهم إلى 10 فرق، وتنطلق يوم الإثنين المقبل، وتحتوي زنزانة أفضل لاعب في العالم عامي 2004 و2005 على تليفزيون ومروحة ويحصل على طعام من خارج السجن، وتم عزله عن باقي السجناء، كما زار كارلوس جامارا قائد منتخب باراجوي السابق رونالدينيو في السجن رفقة عدد من اللاعبين السابقين.

كابتن-مصر

فيلم كابتن مصر
ويحكي سيناريو الفيلم الكوميدي كابتن مصر أن قصة الفيلم من خلال تحقيق لاعب كرة قدم مكافح ما كان يطمح له منذ زمن بأن يكون واحدًا من أبرز لاعبي كرة القدم في مصر، لكن الرياح تأتي بما لا تشتهي السفن، حيث يقوم بدهس رجل أمن بالخطأ أثناء قيادته للسيارة مما ينتج عنه إعاقة دائمة، ليحكم على اللاعب بالسجن لمدة 3 سنوات، لكن اليأس لا يعرف لشغفه طريقًا، فيقرر أن يشكل داخل السجن فريقًا محترفًا لكرة القدم من زملائه المساجين.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق