غلق 6 طرق صحراوية جديدة بسوهاج والأقصر وأسوان وشرم الشيخ

الخميس، 12 مارس 2020 03:56 م
غلق 6 طرق صحراوية جديدة بسوهاج والأقصر وأسوان وشرم الشيخ
الإدارة العامه للمرور
دينا الحسيني

أعلنت الإدارة العامة للمرور، عن فتح طريق أسيوط المتجة إلى القاهرة عن طريق الكريمات أمام حركة المرور، بعد غلق الطريق لساعات بسبب الطقس السيء.

فيما أعلنت غرفة عمليات المرور عن غلق طرق صحراوية جديدة بسبب تجمعات مياه الأمطار على الطريق وقيام رجال الحماية المدنية بسحب مياه الأمطار بالتنسيق مع المحليات والأجهزة المعنية.

والطرق التي تم غلقها منذ قليل، هي:

طريق الزعفرانة اتجاه راس غارب ، طريق سوهاج اتجاه القاهرة عن طريق الصحراوي الغربي ، طريق ابو زنيمة المتجة الي شرم الشيخ ، طريق اسوان المتجة الي ابو سمبل ، طريق اسوان المتجة الي الأقصر، طريق الغردقة المتجة الي القاهرة والقادم من القاهرة اتجاه الغردقة .

وكانت الإدارة العامة للمرور، قد أعلنت منذ الصباح عن غلق عدة طرق صحراوية بسبب وجود رياح مثيرة للأتربة وعاصفة ترابية وإنعدام الرؤية بها منعا لوقوع آى حوادث مرورية ومن تلك الطرق غلق طريق (قنا – الأقصر)، غلق (طريق قنا – سوهاج)، غلق (طريق قنا - البحر الأحمر)، وغلق (طريق قنا - نجع حمادي).

إضافة إلى (غلق طريق رأس غارب - المنيا)، وغلق (طريق الزعفرانة - بنى سويف)، وغلق (طريق الداخلة -  شرق العوينات)، وغلق (طريق أسيوط - القاهرة) على طريق الكريمات، وغلق (طريق أسيوط - سوهاج) على الصحراوى الغربى، وغلق طريق (أسيوط - سوهاج) على الصحراوى الشرقى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق