"لا تراجع ولا استسلام أمام الطقس السيء".. رجال الشرطة في الشوارع لخدمة المواطنين

السبت، 14 مارس 2020 08:57 م
"لا تراجع ولا استسلام أمام الطقس السيء".. رجال الشرطة في الشوارع لخدمة المواطنين

تواصل فرق الإنقاذ في وزارة الداخلية في إغاثة المواطنين علي  الطرق  وإنقاذ السيارات المعطلة، ونزح وشفط تجمعات المياة العميقة ، وتجري  عمليات الشفط؛ لإعادة حركة الطريق أعمال الإنقاذ علي قدم وساق.
 
وكانت الإدارة العامة للحماية المدينة، نشرت الأجهزة والمعدات منذ الصباح بالشوارع والميادين علي مستوي محافظات الجمهورية وتم التنسيق مع الأجهزة المعنية بالمحافظات لشفط المياه من الطرق وعمل مجري مائي إلي بلاعات الصرف الصحي لسحب مياه الأمطار.
 
ومن جانبها نشرت الإدارة العامة للمرور خدماتها الأمنية على مدار 24 ساعة على الطرق والمحاور السريعة وقامت بالدفع بالأقوال الامنية والدرجات البخارية وسيارات الدفع الرباعي وتكثيف التواجد لسيارات الاغاثة المرورية لمواجهة أي أعطال او حوادث لا قدر الله.
 
كما تم التنسيق مع إدارات المرور على مستوى الجمهورية للدفع بالخدمات المرورية وسيارات الاغاثة المرورية والدراجات البخارية والتنسيق مع غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور للإخطار اول بأول عن حالة الطرق.
 
ونوهت عن أرقام الاغاثة المرورية 01221110000 على الطرق السريعة ، تم التنسيق مع المحافظات للدفع بسيارات شفط المياه لواجهة أي كثافات مرورية او تجمع لمياه الامطار.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة