أبو هشيمة يحكي قصة نجاحه.. ويوجه عدة نصائح إلى الشباب

الإثنين، 16 مارس 2020 09:12 م
أبو هشيمة يحكي قصة نجاحه.. ويوجه عدة نصائح إلى الشباب
رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة

 
وجه رجل الأعمال، أحمد أبو هشيمة، رسائل ونصائحه للشباب، حتى يتمكنوا من تحقيق أحلامهم، قائلا: «أنصح الشباب في مقتل عمرهم، ان يدركوا أحلامهم جيدًا..  والدى ضابط شرطة، وكان قدوة كبيرة بالنسبة لي، لكن إمكانياته المادية كانت على قد، وكنا نعيش حياة متوسطة وتعليمي حكومي متوسط، وكنت في جامعة قناة السويس الحكومية بكلية تجارة».
 
وقال أبو هشيمة، خلال حواره على شاشة (RT Online)، كنت ألعب كرة القدم في نادى المصري الرياضي وشاركت درجة أولى وعمرى 16 عامًا ولعبت في منتخب الناشئين، وأصبت بقطع في الرباط الصليبى.. إمكانياتي كانت ضعيفة ولكن كان لدى أحلام سعيت لتنفيذها، وبدأت التدريب في أحد البنوك وكنت أحصل عل 100 دولار في الشهر، وعملت على تطوير نفسي.. لم افشل في عملى بالبنك ولكن لم أرى نفسى موظف، وكان لدى أحد الأصدقاء والده من كبار صناع الحديد في مصر.
 
وواصل: «صديقى لم يخبر والده أننى صديق له، حتى لا تتأثر الصداقة التي بيننا، وروحت لوالده بالبدلة في إمبامة، وحدث خلاف وقال لى إمشى أطلع بره.. ورجعت له مرة أخرى فقال: أنت جاي تعكننن عليا، حتى اتفقنا على فكرة إنى أبيع بخسارة وأنا معنديش رأس مال.. دا الرزق.. ربنا أنقذني وبعت الطن بخسارة 10 جنيهات في الطن.. ثم انتشرت في سوق الحديد، وكنت شاب صغير في العشرين من عمره، ومشهور إني ببدلة وكارفته».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة