رسائل طارق شوقى لطلاب المدارس: إياكم وأي محتوى إلكتروني

الثلاثاء، 17 مارس 2020 11:35 ص
رسائل طارق شوقى لطلاب المدارس: إياكم وأي محتوى إلكتروني
طارق شوقى

طالب طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، جموع المواطنين والطلاب عدم الانسياق وراء دعوات اللينكات التي يجرى ترويجها الآن بدعوى أنها مخصصة للدروس التعويضية في فترة تعطيل الدراسية والانتظار حتى يوم الخميس للكشف عن منصات التعليم عن بعد والتي ستنتهي منها الوزارة.

وتابع شوقي في تصريحات تلفزيونية: «دايما في الأزمات بيطلعلنا ناس بتتربح  منها  طول الوقت، مشيرُا إلى أنها بضاعة مغشوشة ولا تصلح ويبقى الشيء الوحيد المعتمد من الوزارة والذى سيعلن نهاية الأسبوع الجارى».

 
وحذر الوزير المواطنين من فوضى متوقعة وتربح من قبل البعض بعد إغلاق المراكز المتخصصة في الدروس الخصوصية عبر تسجيل فيديوهات وبيعها ولينكات مغشوشة للتربح من الأزمة.
 
 
ووصف وزير التربية والتعليم، الأوضاع بعد تعطيل الدروس الخصوصية بالإدمان، متابعًا: «المدمنين بتوع الدروس الخصوصية مش هيسكتوا مع إغلاق السناتر لأن أعراض إنسحاب المخدر مستمرة وهيبيعوا الوهم عبر الفيديوهات وأنا شفتها بنفسي والمشكلة أن الفيديوهات دى ممكن متكنش متوافقة مع فلسفة الوزارة وهذه هي مشكلة».
 
واستكمل: خلال فترة التعطيل لن يسمح بتدريس أى محتوى إلكتروني إلا بترخيص من الوزارة ومن يخالف ذلك سيتم إغلاق منصته الإلكترونية أياً كانت عبر الفيس أو قناة اليوتيوب أو غيرها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة