حقارة وتدليس الإخوان.. الجماعة تفبرك صورا لأشخاص يدعون سقوطهم في الشوارع بسبب كورونا لنشر الرعب بين المصريين

الثلاثاء، 17 مارس 2020 04:07 م
حقارة وتدليس الإخوان.. الجماعة تفبرك صورا لأشخاص يدعون سقوطهم في الشوارع بسبب كورونا لنشر الرعب بين المصريين
طلال رسلان

منذ بداية الحديث عن أزمة كورونا في العالم، لم تسلم مصر من تدليس المحسوبين على جماعة الإخوان ونياتهم التي أعلنوها على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن ضرب البلاد بالخوف والهلع.

آخر فبركات الإخوان، نشرت صفحاتهم صورا ادعوا أنها لأشخاص يتساقطون في الشوارع بمصر بعد إصابتهم بكورونا، والتي كان من الواضح تدليسها، والتمثيل الواضح فيها.

مرارا وتكرارا، وكل يوم تؤكد وزارة الصحة والمؤسسات المصرية المعنية بالأمر عدم إخفاء أرقام لأعداد المصابين، على العكس هناك إعلان دوري يتم بشأن أعداد المصابين أو الوفاة، لكن الإخوان بغبائهم يتصورون أن تلك الصور المفبركة يستطيعون أن يبثوا بها الرعب والخوف وسط المصريين.

WhatsApp Image 2020-03-17 at 3.52.05 PM (1)
WhatsApp Image 2020-03-17 at 3.52.05 PM
WhatsApp Image 2020-03-17 at 3.52.05 PM

 

ليس غريبا على الجماعة القيام بهذه الأفعال، فمنذ أيام كشف مقطع فيديو، مدى حقارة عناصر الإخوان الهاربة من مصر، وحقدهم على المصريين رغم إعلانهم كذبا أنهم يعملون لمصلحة المصريين.

 
وظهر فى الفيديو المنتشر على مواقع التواصل الاجتماعى وتم تأكيد صحته، الهارب الإخوانى بهجت صابر وهو يدعو كل من يُصاب بأنفلونزا أو ارتفاع فى درجة الحرارة كاشتباه فى كورونا، بالدخول فى أقسام الشرطة أو المؤسسات الحكومية، لنقل العدوى.
 
 
 
ودعا الهارب الإخوانى من شكّ فى إصابته بفيروس كورونا الجديد، أن يدخل مدينة الإنتاج الإعلامى ويحاول الاختلاط بأكبر قدر ممكن من الناس والشخصيات العامة، لنشر الفيروس.
 
وقال الإخوانى: «انت متعرفش دور البرد ده قصته إيه، لو انتشر بين الناس، النظام هيستعد لمواجهة المرض، ليه تروح لوحدك؟»، فى إشارة إلى أنه إذا توفى المصاب بكورونا فيجب عليه أن يأخذ الكثيرين معه بنشر المرض.
 
وفى حلقة أخرى من حلقات المؤامرة الإخوانية على مصر، خرج الإخوانى الهارب سامى كمال الدين على أتباعه عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعى يدعو إلى التخطيط لعملية عصيان مدنى فى مصر عن طريق الاستفادة من انشغال الحكومة فى إجراءات مواجهة فيروس كورونا، ومن ثم تحركت صفحات إخوانية كانت محسوبة فى وقت سابق على سامى نفسه تنشر رسائل وأخبارا مغلوطة عن حالات مصابة بكورونا فى القاهرة والمحافظات، تحاول الحكومة إخفاءها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق