محافظ شمال سيناء يتخذ 7قرارات احترازية لتنظيم عمل الموظفين..تعرف عليها

الثلاثاء، 17 مارس 2020 05:50 م
محافظ شمال سيناء يتخذ 7قرارات احترازية لتنظيم عمل الموظفين..تعرف عليها
اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة
كتب-محمد الحر

اتخذ اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء 7 قرارات  في إطار  الاجرائات الاحترازية داخل محافظة شمال سيناء لمجابهة فيروس "كورونا" طبقا لتوجيهاترئيس مجلس الوزراء .
 وجاءت قرارات محافظ شمال سيناء 
1- التصديق علي منح العاملين في المديريات ومجالس المدن والقطاعات المختلفه إجازة مدفوعة الأجر بنسبة 50٪ للعاملين بالتبادل علي أن لا تزيد الإجازة عن اسبوع اعتباراً من اليوم 17 مارس الجاري.
2- ضرورة تواجد نسبة 50٪ من قوة كل إدارة وقسم ممثله في داخل المديريات ومجالس المدن والقطاعات المختلفه وبما يسمح بتقديم الخدمات الجماهيرية ولا يتعطل دولاب العمل داخل المصلحه.
3-المرافق الرئيسية " مياه-كهرباء- صرف صحي - مستشفيات- إلخ...." يترك تحديد النسبة فيها الي الرئيس المباشر حتي لا تتعطل الخدمات المرتبطة بحياة المواطنين.
4-التصديق من السلطة المختصه للعماله التي تستمر في تقديم الخدمات ولم يتم منحهم إجازة مثل اقرانهم بدل جهود إضافية طبقا لطبيعة العمل.
5- يجوز لرئيس المصلحة عدم التصديق للنسبة المحدده داخل الأقسام الفرعية طبقا لطبيعة عمل كل تخصص وتقوم  جهات المتابعة على جميع المستويات والتأكد من عدم زيادة نسبة الإجازة عن 50٪ علي أن تحرر كشوف داخل كل مصلحه بالنسبة المقرره.
6- لا يجوز لأي موظف الحصول علي أي نوع من الإجازات (اعتيادية -عارضه) خلال أسبوع العمل المخصص له.
7-يستثني من هذه القواعد ويتم منحهم إجازة كامله الفئات الآتية (الأمراض المزمنه المصدق عليها والسيدات الحوامل).

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق