بعد تفشى فيروس كورونا.. محمد صلاح يعتزل السوشيال ميديا

الأربعاء، 18 مارس 2020 07:00 م
بعد تفشى فيروس كورونا.. محمد صلاح يعتزل السوشيال ميديا
محمد صلاح

فضّل محمد صلاح نجم المنتخب الوطنى وفريق ليفربول الإنجليزى قضاء فترة العزلة الإجبارية بسبب فيروس كورونا بعيدًا عن مواقع التواصل الاجتماعى، حيث يتواجد برفقة أسرته فى منزله بإنجلترا بعد قرار تأجيل الدورى الإنجليزى حتى 4 أبريل المقبل.

واختفى صلاح عن الأنظار منذ أسبوع تقريبًا حيث ظهر للمرة الأخيرة بنشر صور من مران ليفربول يوم 10 مارس الجارى وقبل مباراة إيفرتون التى كانت مقررة يوم الاثنين الماضى، ولم يظهر بعدها على مواقع التواصل على الرغم من الشائعات التي قالت أن الفرعون في الحجر الصحى عقب الكشف عن وجود حالات إيجابية بفريق بورنموث الذى شارك أمامه فى آخر ظهور لليفربول بالدورى الإنجليزى وسجل خلالها صلاح هدفه رقم 16 في البريميرليج هذا الموسم.

 هدف محمد صلاح ضد بورنموث

وبعد اختفاء صلاح ظهر وكيله رامى عباس ينفى شائعة إصابته السخيفة عبر تويتر، مؤكدًا أن النجم المصرى بخير، لكن نجم ليفربول لم يظهر بعدها لبث الطمأنينة فى نفوس جماهيره ومحبيه أو المشاركة فى حملات التوعية التي يقوم بها نجوم الكرة مؤخرًا مثل ميسي الذى طالب الجميع بالتزام المنزل وكريستيانو رونالدو الذى أكد على محبيه بضرورة الالتزام بتوصيات منظمة الصحة العالمية.

وشارك مجموعة من النجوم في عدة تحديات عبر مواقع التواصل وتلقى دعوة من محمود كهربا للمشاركة فى تحدى "#stayathomechallenge" لكنه لم يرد أيضًا أو يشارك زميله في المنتخب الوطنى هذا التحدى.

كهربا يدعو صلاح للمشاركة
 
كهربا يدعو صلاح للمشاركة

وتعيش جماهير ليفربول حالة من القلق مؤخرًا خاصة أن مصير الدوري الإنجليزي هذا الموسم أصبح غامضًا بسبب تجميد الكرة في كل بقاع العالم للسيطرة على الوباء المنتشر مؤخرًا، ويقترب صلاح من التتويج باللقب حيث يحتاج ليفربول إلى 6 نقاط فقط لتحقيق البريميرليج لأول مرة منذ 1990، لكن لم تتضح معالم الموسم حتى الآن، وستعقد رابطة الدوري الإنجليزي اجتماعا طارئا غدا لحسم مصير المسابقة.

وينافس صلاح على جائزة هداف الدوري الإنجليزي للموسم الثالث على التوالي حيث سجل 16 هدفًا حتى الآن، ويحتل المركز الثالث بترتيب الهدافين بالتساوي مع سيرجيو أجويرو نجم مانشستر سيتي ويسبقهما كل من جيمي فاردي هداف ليستر سيتي والمتصدر بـ19 هدف، وملاحقه بيير إيمريك أوباميانج نجم أرسنال بـ17 هدفا.

محمد صلاح على فيسبوك
 
محمد صلاح على فيس بوك

 

صلاح على إنستجرام
 
صلاح على إنستجرام

 

تويتة محمد صلاح الاخيرة
 
تويتة محمد صلاح الأخيرة

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق