لا لجشع التجار.. شرطة التموين تخصص أرقام ساخنة لتلقي شكاوي المواطنين

الأربعاء، 18 مارس 2020 05:51 م
لا لجشع التجار.. شرطة التموين تخصص أرقام ساخنة لتلقي شكاوي المواطنين
أرشيفية
دينا الحسيني

فعلت الإدارة العامة لشرطة التموين بوزارة الداخلية، الأرقام الخاصة بتلقي شكاوى المواطنين بشأن احتكار الأسعار والغش التجاري وارتفاع الأسعار، في ظل استغلال بعض التجار أزمة انتشار فيروس كورونا والإجراءات الوقائية التي اتخذتها مؤسسات الدولة بشأن مكافحة المرض والتصدي لانتشارة لتحقيق ربح سريع بزيارة الأسعار.

وأرقام التليفونات التي تستقبل عليها شرطة التموين اتصالات المواطنين هي: (24060800 - 24060801 - 24060802 - 24060803 - 24060804)، وتهيب الأجهزة الأمنية، المواطنين الإبلاغ عن أي حالات غش تجاري أو استغلال للسلع، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، بالتنسيق مع النيابة العامة.

 

 

تعليقات (2)
مش كفاية
بواسطة: مجدى ابلااهيم
بتاريخ: الأربعاء، 18 مارس 2020 07:29 م

موضوع ارقام للشكاوى مش كفاية لردع الاستغلال والجشع // يجب ان تعود مباحث التموين للشارع مع تكثيف وجودها فى مجال الاسواق واماكن البيع // حتى يتخوف التجار مما يحدث فورآ وامام الجمهور // وايضآ هذا هو وقت التسعيرة الجبرية لكافة السلع الاستهلاكية الهامة // مع تفعيل قانون الطوارئ // حتى يتعرف المواطن على كافة حقوقه والتزاماته // ارجو من المسؤلين الرد على اقتراحاتى وايضآ تصعيدها الى اعلى مراكز اتخاذ القرار فى الدولة // فى حالة الاقتناع بها // لكى الله يامصر // عجبآ ثم عجبآ

تجار الغاز يستغلون اوضاع البلاد ويذبحون الاهالي في اسعار انابيب الغاز
بواسطة: رمضان الخميسي
بتاريخ: السبت، 23 مايو 2020 12:41 ص

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....كل عام وحضراتكم بخير ....نحن اهالي قرية كفر علام - مركز منية النصر - محافظة الدقهليه . نتوجه الي سيادتكم بشكوي ونستغيثكم بانقاذنا من تجار الغاز بالقريه وما حولها اللذين يستغلون وضع البلاد ويتاجرون بالفقراء ويستغلونهم ويمصون دمائهم حيث اتفقوا مع بعضهم البعض علي رفع سعر انبوبة الغاز الي 80ج وكانوا يبيعونها بسعر 75ج علما بان من المفروض سعرها بمستودع الغاز 65ج القائم بقرية كفر قنيش -منية النصر- دقهليه....ولكن التجار يقولون للاهالي عندما يعترضون علي سعر الانبوبه بأن صاحب المستودع نفسه يبيعها لهم بأكثر من سعرها الاصلي علي مرئي ومسمع من موظفين التموين اللذين من المفروض ان يكونوا متواجدين بالمستودع لمراقبة العمل بالمستودع ومراقبة التوزيع ... وطبعا كما تعودنا صمت موظفين التموين علي مايحدث من استغلال الاهالي وذبحهم وسرقتهم ليس بدون مقابل .. حيث يتم ارسال انابيب الغاز الخاصه بهم الي ابواب بيوتهم وطبعا بسعرها الاصلي .. يعني حاميها حراميها ... من يحاسب هؤلاء المستغلين لاوضاع البلاد من صاحب المستودع وتجار الغاز ويسرقون الاهالي ويستغلونهم ويذبحونهم.. من يدافع عن الغلابه ضد جشع وسرقة الاهالي وابتزازهم .. أين رقابة مسؤلي التموين علي المستودعات والتجار ..ولماذا لا يتم وضع تسعيره جبريه لتجار الغاز والموزعين. ..... نرجوا من سيادتكم التحرك باسرع والوقوف لما يحدث من الاتجار بالفقراء واستغلال الفقراء ومص دمائهم . نرجوا الوقوف والدفاع عن الفقراء واستغلالهم ومحاسبة المسؤلين . المسؤلين اللذين من المفروض ومن واجبهم وعملهم محاسبة كل من يستغل ويسرق الناس ........ شكرا ..... الراسل ./ رمضان الخميسي عبد القادر ....... كفر علام - منية النصر - محافظة الدقهليه .

اضف تعليق