بعد غناء الإيطاليين من شرف منازلهم.. أسبان يلعبون تنس من الشبابيك

الأربعاء، 18 مارس 2020 09:00 م
بعد غناء الإيطاليين من شرف منازلهم.. أسبان يلعبون تنس من الشبابيك
جانب من الفيديو

انتشرت الأيام القليلة الماضية، مقاطع فيديو من شوارع المدن الإيطالية، والتي يظهر فيها المواطنون الإيطاليون، وهم يغنون من شرف منازلهم لدعم مقاومة تفشي فيروس كورونا المستجد، بعد فرض حظر التجول عليهم وفقا لقرارات الحكومة لمواجهة تفشي المرض الذي أودي بحياة الآلاف من جميع أنحاء العالم.

وعلى غرار المقاومة الإيطالية، حرص مواطنون من أسبانيا، على قضاء وقت فراغهم داخل منازلهم بعد فرض الحجر الصحي على معظم دول أسبانيا بسبب فيروس كورونا، بلعب "التنس" من شرف منازلهم، ما ظهر في الفيديو المتداول عبر منصات السوشيال ميديا، والذي يظهر فيه مواطنون يلعبون التنس من شرفة منزلهم.

وفي سياق متصل، أعلنت السلطات فى دولة إسبانيا، عن تسجيل 1000 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة، وتعد إسبانيا ثانى أكثر بلدان أوروبا تضررا من الفيروس بعد إيطاليا، التى سجلت أكثر من 15000 إصابة.
1
 

 

2
 

 

3

وكشفت منظمة الصحة العالمية، أن عدد الحالات المؤكدة لفيروس كورونا، حتى اليوم الإثنين الموافق 16 مارس الجارى بلغت 164837 ألف حالة، ووفاة6470 ألف شخص، كما انتشر الفيروس حتى الآن في 146 دولة، وكانت منظمة الصحة العالمية، قد أعلنت أن فيروس كورونا أصبح جائحة تهدد البشرية، بعد انتشاره في معظم دول العالم، ودعت للتصدي له بالوقاية، نظرا لعدم وجود علاج حاسم لفيروس كورونا حتى الآن.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق