كورونا يهاجم لاعبي الفراعنة على السوشيال.. والدوري المصري يواجه شبح الإلغاء

الجمعة، 20 مارس 2020 10:45 ص
كورونا يهاجم لاعبي الفراعنة على السوشيال.. والدوري المصري يواجه شبح الإلغاء
الدورى المصرى

أصابت شائعات انتشار فيروس كورونا، لاعبين كرة قدم مصريين، ففي الساعات الماضية، ترددت أنباء عن وجود حالات إصابة بالفيروس بين اللاعبين، وأن هناك تكتم على هذا الأمر.

وخرجت هذه الشائعات بعد تصريحات سمير حلبية رئيس النادى المصرى في أحد البرامج التليفزيونية والتي قال فيها إن هناك إصابات بالفيروس بين اللاعبين رافضا الإفصاح عن تفاصيل هذه الحالات.

‏الشائعات أيضا أصابت اتحاد كرة القدم، حول وجود اتجاه قوي لإلغاء مسابقة الدورى العام هذا الموسم، بسبب فيروس كورونا، بداعى أن استكمال المسابقة بات أمرا صعبا للغاية في ظل غموض الرؤية بشأن موعد عودته بعد قرار تعليقه لمدة 15 يوما بناء على الإجراءات الإحترازية التي تم إتخاذها وفقا لتعليمات مجلس الوزراء ووزارة الصحة ومنظمة الصحة العالمية. ‏ ‏

‏الدكتور محمد سلطان، رئيس اللجنة الطبية باتحاد الكرة المصري، تحدث عن حقيقة إصابة أحد اللاعبين المصريين بالكورونا، قائلا: لا صحة لذلك.

وتابع رئيس اللجنة أنه لم يتعرض أي لاعب للإصابة بفيروس كورونا فى الدورى المصري، لافتًا إلى أن اللاعبين لم يخضعوا للتحليل الخاص باكتشاف فيروس كورونا حيث لم يشك أي ناد من ظهور الأعراض على أي لاعب مشددا على عدم اكتشاف أي حالات كورونا في الدورى المصرى.

كما تحدث سلطان عن ملف تمديد فترة إيقاف الكرة المصرية، وقال: معدل انتشار فيروس كورونا في مصر يحسم عودة الدوري، وأن التغذية السليمة وبرامج التدريب الفردية هما سلاح الرياضيين للحفاظ علي لياقتهم البدنية. وأكد سعفان الصغير مدرب حراس فريق الإسماعيلى، أنه لا صحة لإصابة الثنائى محمد صادق ومحمد مجدى لاعبا الدراويش بفيروس كورونا، أثناء تواجد اللاعبين مؤخرا في رحلة المغرب لمواجهة الرجاء المغربى في البطولة العربية.

الصغير قال، إن البعثة فوجئت بإنتشار شائعة حول إصابة صادق ومجدى بفيروس كورونا وهو ما أثر سلبا على البعثة وتسبب في حالة من القلق الشديد لأسر اللاعبين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة