الكاف يغلق مقره الرئيسى بالقاهرة حتى نهاية مارس (فيديو)

الجمعة، 20 مارس 2020 10:04 م
الكاف يغلق مقره الرئيسى بالقاهرة حتى نهاية مارس (فيديو)
احمد احمد

وجه أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقى لكرة القدم بعض النصائح لجميع أعضاء منظومة كرة القدم لمواجهة فيروس كورونا الخطير الذى يهدد العديد من دول العالم.
 
أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بشكل رسمي اليوم، الثلاثاء، تأجيل فعاليات بطولة كأس الأمم الأفريقية للمحليين 2020 المقرر إقامتها بالكاميرون، أبريل المقبل، بسبب فيروس كورونا المتفشي في جميع أنحاء العالم. 
 
قال رئيس الاتحاد الأفريقى عبر الصفحة الرسمية للكاف على موقع تويتر أن جميع العاملين في الاتحاد الأفريقي بمقر القاهرة الرئيسي يؤدون عملهم من المنزل بدءا من اليوم وحتى نهاية شهر مارس بشكل مبدئي، ويشكر الكاف يشكر كل نجوم اللعبة الذين شاركوا في حملة الأيادي النظيفة لزيادة الوعي بين الجماهير.
 
قال رئيس الاتحاد الأفريقى: " الكاف قرر تاجيل كل بطولاته فى الوقت الحالى لحماية اللاعبين والجماهير لأن صحتهم أهم، واتفهم احباط جماهير الكرة الأفريقية لكن الصحة والسلامة تأتي أولا أتمنى أن تكون أفريقيا نموذج يحتذى به في الحرب ضد فيروس كورونا.
 
قرر الاتحاد الأفريقى لكرة القدم تأجيل مباريات تصفيات كأس أفريقيا المؤهلة لتصفيات كأس الأمم الأفريقية 2021 المحدد لها يومى 25 حتى 31 مارس الجارى فى الجولتين الثالثة والرابعة لتصفيات كأس الأمم الأفريقية 2021، خوفا من نقل عدوى فيروس كورونا من القادمين من أوروبا.
 
 
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق