اليوم.. فصل التيار الكهربى عن عدة مناطق متفرقة بالغردقة لصيانة المحولات

الأحد، 22 مارس 2020 06:00 ص
اليوم.. فصل التيار الكهربى عن عدة مناطق متفرقة بالغردقة لصيانة المحولات
فصل الكهرباء - أرشيفية

أعلن مركز عمليات محافظة البحر الأحمر، عن فصل التيار الكهربي عن عدة مناطق متفرقة بمدينة الغردقة، لصيانة المحولات الدورية، وذلك من خلال فرق الصيانة التابعة لقطاع شبكات كهرباء البحر الأحمر. 
 
أكد مركز عمليات محافظة البحر الأحمر في بيان له اليوم أن سيتم فصل التيار الكهربي عن مناطق ال 7 فيلات، وعمارات الكهرباء بالزهراء، ومصيف المقاولون، ومصيف الشرطة، وذلك اليوم الأحد بدأ من التاسعة صباحا حتي الثانية ظهرا. 
 
كما أكد مركز العمليات عن فصل التيار الكهربي عن عدة قري سياحية بالممشي السياحي، وكذلك نادي الرياضات البحرية، غدا الأثنين، لصيانة المحولات الدورية ايضا. 
 
كما افاد المركز أيضاً انه سيتم فصل التيار الكهربائى عن عدة قري سياحية ايضا بالممشي السياحي يوم الثلاثاء المقبل، وذلك من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 2 ظهرا لعمل الصيانة الدورية للمحولات الكهربائية.
 
كان كشف مصدر بقطاع شبكات كهرباء البحر الأحمر، أن الصيانة الدورية لمحولات الكهرباء تجرى بشكل دورى كإجراء احترازى لعدم فصل التيار الكهربائى بطريقة مفاجئة ، حيث تقوم فرق من الصيانة بأعمال الصيانة الدائمة للمحولات وإخطار مركز العمليات بشكل دورى لإصدار بيانات بالمناطق التى سيجرى فصل التيار عنها .
 
كما أكد المصدر لـ«صوت الأمة»، أن تلك الصيانة ينتهجها قطاع شبكات البحر الأحمر بشكل دورى وبصفة عامة على جميع مدن المحافظة وخاصة الغردقة، حيث تشمل الصيانة المحولات فقط، ويجرى التنسيق مع مجالس المدن فى الكابلات المكشوفة لتغطيتها، وتحديدًا إدارة الكهرباء بمجالس المدن.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة