موقف العريش خالٍ والمواطنون يلزمون المنازل.. "صوت الأمة" ترصد الأجواء في شمال سيناء (صور)

السبت، 21 مارس 2020 06:47 م
موقف العريش خالٍ والمواطنون يلزمون المنازل.. "صوت الأمة" ترصد الأجواء في شمال سيناء (صور)
محمد الحر

سيارات متوقفة وتراوح أماكنها في موقف مدينة العريش الجديد الخاص بالنقل بين المدن والمحافظات، بينما يتجول السائقون بحثا عن الركاب الذين احجموا عن السفر والتزاموا منازلهم في إطار الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.
 
احمد عايد ، سائق سيارة أجرة ، أكد أن حركة السفر لم تشهد أي إقبال اليوم من المواطنين المسافرين من العريش إلى القنطرة شرق كالعادة باستثناء عدد قليل لا يكفي عددهم لاكتمال حمولة سيارة ميكروباص ويضطرون لدفع اجره مضاعفة أو السفر بسيارة مخصوص.
 
وقال محمد خميس ، سائق ، كما ترى عشرات السيارات موجودة بموقف الاقاليم بالعريش ، دون وجود لأي مسافري سواء على الخطوط الداخلية العريش الشيخ زويد و العريش بئر العبد أو الأقاليم بين العريش والقنطرة والعريش القاهرة والإسماعيلية منذ نهار أمس الجمعة.
 
وأرجع خميس عزوف المواطنين عن السفر إلى التزامهم بالاجراءات الاحترازية ولحماية أبناءهم وأسرهم من تداعيات فيروس كورونا ،لذلك فإن غالبية السائقين تركوا سياراتهم بالموقف وغادروا إلى منازلهم ليكونوا تحت طلب إدارة الموقف في حال تواجد مسافرين أو مسافر يحتاج سيارة مخصوص للسفر.
 
وقال أحمد الرياضي ، سائق سيارة أجرة على خط العريش بئر العبد :" نقلت رجل وأسرته من بئر العبد صباح اليوم إلى العريش ،وفوجئت بعدم وجود ركاب في الموقف ،وانتظرت 3 ساعات دون التمكن من تدبير حمولة السيارة، ولذلك سأعود براكبين فقط كانا منذ الأمس بالعريش، وهما في طريق عودتهما لمنزليهما بمدينة بئر العبد.
 
فيما أوضح سامي عرفات مسئول موقف العريش الخاص بالاقليم، أن حركة السفر كانت بطيئة جدا خلال اليومين الماضيين بين العريش والمحافظات لأسباب تتعلق بوعي المواطنين وعدم السفر في إطار الإجراءات الاحترازية في هذه الظروف التي تشهدها البلاد ،وخاصة بعد تنظيم العمل بالمصالح الحكومية وحفاظا على أسرهم.
 
 
1212 (9)

1212 (8)

1212 (7)

1212 (6)

1212 (5)

1212 (3)

1212 (4)

1212 (2)

1212 (1)
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق