طارق شوقي لصوت الأمة: نماذج استمارة البحث المتداولة لطلبة الابتدائي والاعدادي غير صحيحة

الأحد، 22 مارس 2020 10:52 م
طارق شوقي لصوت الأمة: نماذج استمارة البحث المتداولة لطلبة الابتدائي والاعدادي غير صحيحة
وزير التربيه والتعليم
أمل غريب

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي " الفيسبوك “، عبر صفحة خاصة باسم (محامو الهيئات)، (استمارة)، بدعوى أنها نموذج خطوات بحث ومشروع طلبة وطالبات، المرحلة الابتدائية والإعدادية، المقرر لهم تقديم بحث لكل مادة، لاجتياز المرحلة التعليمية، وفقا لتصريحات وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي.

 

WhatsApp Image 2020-03-22 at 10.09.20 PM

من جانبه، نفى الدكتور طارق شوفي، وزير التربية والتعليم، في تصريح خاص لـ (صوت الأمة)، ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن النموذج الذي يتم الترويج له كنموذج لاستمارة البحث الذي سيقدمه طلبة الصف الخامس والسادس الابتدائي، والأول والثاني الإعدادي، مشيرا إلى أن الوزارة لم تنتهي بعد من إعداد نموذج البحث.

وقال وزير التربية والتعليم: (لا أساس من الصحة لكل ما ينشر بشأن مشاريع سنوات النقل، وجميع ما يتم تداوله هو اجتهادات شخصية).

وأوضح طارق شوقي، أن كل ما يتعلق بشأن مشاريع سنوات النقل، سيتم الإعلان عن جميع تفاصيله خلال هذا الأسبوع الجاري، محذرا مما يتم تداوله من معلومات غير صحيحة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، مطالبا جميع أولياء الأمور والطلبة الراغبين من متابعة أخبار الوزارة، متابعة الحساب الرسمي لوزارة التربية والتعليم عبر الفيسبوك، للتأكد من صحة المعلومات، أو للاستفسار عن كل ما يتعلق بأبنائهم الطلبة.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة