نواب بالبرلمان يشاركون في " تحدي الخير " لمواجهة كورونا ... تعرف عليهم

الإثنين، 23 مارس 2020 06:51 م
نواب بالبرلمان يشاركون في " تحدي الخير " لمواجهة كورونا ... تعرف عليهم
ريهام عاطف

انضم عدد من أعضاء مجلس النواب لتحدي الخير الذي أطلقته احدي المؤسسات الخيرية لمساعدة المتضررين علي تجاوز أزمة تفشي فيروس كورونا، حيث جاءت هذه المشاركة بعد التحدي الذي أطلقته النائبة مي محمود نائبة شباب الإسكندرية للتبرع أو التكفل بالعائلات الفقيرة .

 

 وقد توجهت النائبة بالتحدي لعدد من النواب هم النائب طلعت السويدي، محمد فؤاد، مايسة عطوة، طارق الخولي، دينا عبد العزيز، حيث جاء هذا التحدي عبر فيديو نشرته النائبة مي محمود نائبة شباب الاسكندرية على حسابها الخاص بـ" الفيس بوك ".

 

وقالت النائبة البرلمانية في الفيديو، لقد تم  تدشين حملة مجتمعية لدعم العمالة اليومية بالتعاون مع بنك الطعام، وذلك من خلال التبرع لعدد ٣٠ أسرة من أهالينا من العمالة اليومية لمواجهة ما تسبب فيه فيروس كورونا من اثار اقتصادية عليهم، مناشدة أعضاء مجلس النواب استكمال ما يقوموا به من الدور المجتمعى بالمشاركة في التحدي، بحيث يتكفل كل نائب بعدد من أسر اهالينا من العمالة اليومية من خلال الحملة التي أطلقها بنك الطعام المصري، حملة دعم العمالة اليومية مسئولية، وذلك لاستكمال الجهود التي تبذلها الدولة المصرية في سبيل التحدي لمواجهة انتشار فيروس كورونا .

 

من جانبه أعلن النائب محمد فؤاد قبوله التحدي للمشاركة فى المبادرة، معلنا تحديه لكل من النائب أحمد السجيني، احمد سمير، طارق رضوان، ايمن ابو العلا، والنائب كريم سالم.

 

وأعلن النائب أيمن أبو العلا قبوله التحدي لدعم العمالة غير المنتظمة مع بنك الطعام المصري، وقدم التحدي لكلا من النائب سليمان وهدان وكيل مجلس النواب، والنائبة داليا يوسف، والنائبة ماريان عازر، والنائب محمد ابو حامد، طالبا منهم قبول التحدي.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة