أنجيلا ميركل وتوم هانكس ووزيرة الصحة البريطانية..مشاهير أصيبوا بفيروس كورونا

الإثنين، 23 مارس 2020 11:32 م
أنجيلا ميركل وتوم هانكس ووزيرة الصحة البريطانية..مشاهير أصيبوا بفيروس كورونا
توم هانكس
أمل غريب

أصيب العديد من مشاهير ونجوم العالم بفيروس كورونا، فلم يفرق هذا الوباء القاتل، بين غني وفقير، بعد أن انتشر في 50 دولة، وراح يصيب الأفراد تباعا،  حيث كان أخر ضحايا الفيروس هي المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل .

واليوم مع انتشار فيروس كورونا في أكثر من ثلث الكرة الأرضية، تزايدت الأنباء حول إصابات مشاهير رياضيين وفنانين ومسؤولين كبار ورؤساء دول، دون أي إشارة إلى قرب انتهاء جائحة فيروس كورونا المستجد ومن بين المشاهير الذين أصيبوا بالفيروس ..

كريستوفر هيفجو

أعلن الممثل والمؤلف النرويجي كريستوفر هيفيو، بطل مسلسل صراع العروش Game of Thrones عن إصابته بفيروس كورونا المستجد، مؤكدا أنه أجرى الفحص فور شعوره بأعراض برد، ليكتشف إيجابية التحليل، وأنه يحمل فيروس كورونا.

إدريس ألبا

كشف الفنان الإنجليزي إدريس ألبا، عن إصابته بفيروس كورونا، وكتب في تغريده له على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، قائلا: (أنا بخير ولم تظهر عليّ عوارض الفيروس حتى الآن، لكنني قررت عزل نفسي منذ اكتشافي أنني أحمل الفيروس، ابقوا في المنزل ولا داعي للذعر).

كان إدريس ألبا، قد حضر فاعلية خيرية WE Day UK Charity، وحفل موسيقي في العاصمة البريطانية لندن، في 3 مارس الجاري، كما حضرت هذا الحفل، صوفي جريجوار زوجة رئيس الوزراء الكندي، التي تم الكشف عن إصابتها هي الأخرى بفيروس كورونا، يوم 13 من نفس الشهر.

توم هانكس وزوجته

كشف الممثل والمخرج الأمريكي توم هانكس، وزوجته الفنانة ريتا ويلسون، عن إصابتهما بفيروس كورونا، بعدما نقلت إليهما العدوى أثناء تواجدهما في استراليا للإعداد لفيلمٍ جديد، فشعرا بمشاكل في الجهاز التنفسي، وبإجراء الفحص تأكدا من إصابتهما بالفيروس.

لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي

أعلن مدافع فريق نادي يوفنتوس الإيطالي، دانييلي روجاني عن إصابته بفيروس كورونا، وقال ناديه في بيات رسمي، أن نتائج فحوصات روجاني، أثبتت إيجابية إصابته بفيروس كورونا، إلا أن أعراضه لم تظهر على اللاعب حتى الأن.

وزيرة الصحة البريطانية

وأعلنت الحكومة البريطانية، عن إصابة نادين دوريس، وزيرة الصحة البريطانية بفيروس كورونا، ما استدعى الوزيرة إلى عزل نفسها داخل منزلها تجنباً لنقل العدوى.

وفاة المخرج الصيني تشانج كاي

تسبب فيروس كورونا، في وفاة المخرج الصيني تشانج كاي، 55 عاماً، الذي لقي مصرعه هو ووالده ووالدته وشقيقته، أثناء عزلهم في منزلهم بمدينة ووهان، حيث كان كاي يقيم مع والده في المنزل، لرعايته بعد إصابة الأخير بفيروس كورونا خلال شهر يناير، وفشل في العثور على مكانٍ لوالده بمستشفيات المدينة الموبوءة.

كبير مفاوضي بريكسيت لدى الاتحاد الأوروبي

أصيب ميشال بارنييه، كبير مفاوضي بريكست لدى الاتحاد الأوروبي، 69 عاماً، بعد ما أثبتت نتيجة الاختبارات إيجابية إصابته بفيروس كورونا.

رئيس وزراء كندا

كشف رئيس الوزراء الكندي، جاستن ترودو، عن إصابته بفيروس كورونا، وأنه وضع نفسه في العزل المنزلي لمدة أسبوعين، بعدما جاءت نتيجة فحوصات زوجته صوفي جريوار ترودو، إيجابية.

أسطورة الجاز الإفريقي

وأصيب عازف الساكسوفون الكاميروني وأسطورة الجاز الإفريقي، مانو ديبانجو، 86 عامًا، بفيروس كورونا، وتم نقله إلى المستشفى.

لويس سيبولفيدا

كما أصيب الكاتب التشيلي، لويس سيبولفيدا، 70 عامًا، والذي يعيش في شمال اسبانيا، بفيروس كورونا، وتم ادخاله المستشفى التي لايزال بها حتى الأن، حيث شعر بالأعراض الأولى بعد يومين من عودته من مهرجان أدبي في البرتغال.

 بطل العالم في كرة القدم مع المنتخب الفرنسي

أعلن بليز ماتويدي، بطل العالم في كرة القدم في المنتخب الفرنسي 2018، عن إصابته بفيروس كورون، وأنه وضع نفسه في العزل داخل المنزل.

كرستيانو رونالدو في العزل

وضع مهاجم نادي يوفنتوس، كريستيانو رونالدو، في العزل كإجراء وقائي، لعدة أيام في جزيرته ماديرا، مسقط رأسه، على الرغم من أنه لا يعاني من أي أعراض تشير إلى إصابته بالفيروس.

 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق