دعوات "ثورة الأسطح" الإخوانية.. كيف استخدمت الجماعة كارثة طبيعية في استهداف المصريين؟

الثلاثاء، 24 مارس 2020 12:16 م
دعوات "ثورة الأسطح" الإخوانية.. كيف استخدمت الجماعة كارثة طبيعية في استهداف المصريين؟
عنتر عبداللطيف

ما من مصيبة أو كارثة إلا وتحاول جماعة الإخوان الإرهابية تسييسها من أجل مكاسب زائفة وآخرها ما يدعو إليه المذيع الإخوانى الهارب "معتز مطر" مقدم برنامج " مع معتز" على قناة الشرق، من تجمع المصريين فوق الأسطح من أجل الدعاء والتهليل والدعاء حتى يرفع الله وباء فيروس كورونا عن مصر، والعالم على طريقة تجمع بعض المواطنين فى المغرب فى الشرفات، وفوق الأسطح، والدعاء لرفع البلاء، وهى مقولة حق يراد بها باطل فهدف الهارب "معتز مطر" من ذلك هو حشد المصريين فى شرفات المنازل، وفى الشرفات، وخلال تكبيرهم ،وتهليلهم يندس وسطهم عناصر إخوانية تهتف ضد الدولة، وهو ما يخطط له بالفعل وسوابقه فى ذلك تؤكد صحة كلامنا حيث أنه سبق ودعا إلى ما عرف بـ"ثورة الصافرات" والتى ثبت فشلها وها هو يدعو مرة أخرى إلى ما يمكن أن نطلق عليه "ثورة الأسطح".

لم يتعظ الإرهابي الهارب "معتز مطر" من فشل دعواته لإستخدام الصافرات، والتطبيل على الأوانى، والحلل ،عبر ما اسماه وقتها بـ"اطمن أنت مش لوحدك" ،وها هو يعود بحيلة فاشلة جديدة للتخديم على مخطط جماعة الإخوان الإرهابية، وأجندة المخابرات التركية القطرية الهادفة لبث الفوضى فى مصر عبر خلايا الإخوان النائمة.

ما يخخط له الإخوانى "معتز مطر" تعجز عن التفكير فيه الشياطين والأبالسة، لكنه لا يتوان عن تسييس الأمور متجاهلا أخبار انتشار فيروس كورونا كالنار فى الهشيم فى تركيا وقطر.

وكانت قد انتشرت مقطع فيديو  تضم  أهالي الإسكندرية في تجمعات كبيرة ومسيرات يكبرون ويهللون بالأدعية ليخلص الله البلاد من فيروس كورونا المستجد، بعدما بدأ المشهد بالتكبير من البلكونات.

خلال المسيرة هتف الأهالي "بالطول بالعرض هنجيب كورونا الأرض" بالإضافة إلى التكبيرات التي هزت شوارع الاسكندرية والأدعية بأن يرفع الله البلاء ويحمي البلاد من جائحة كورونا.

مسيرات الإسكندرية التى اندس خلالها بالطبع عناصر إخوانية أثارت جدلا كبيرا ونقدا واسعا لها على مواقع التواصل فقد كانت مزدحمة ما يعرض حياة من بها للخطر  بسبب سرعة انتشار الفيروس فى التجمعات فضلا عن عدم اتخاذ الإجراءات الوقائية اللازمة.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق