بتوفير ماكينتي صرف آلي.. إنهاء مشكلة صرف مرتبات الموظفين بمدينة بئر العبد (صور)

الثلاثاء، 24 مارس 2020 06:52 م
بتوفير ماكينتي صرف آلي.. إنهاء مشكلة صرف مرتبات الموظفين بمدينة بئر العبد (صور)
محمد الحر

تابع محسن سالم، رئيس مركز ومدينة بئر العبد محسن إجراءات صرف المرتبات الخاصة بالموظفين من ماكينات الصرف الآلي لسيارة بنك مصر المتنقلة بمدينة بئر العبد بكل سهولة ويسر بعد توفير السيارة الخاصة المزودة بماكينتين صرف عملات.
 
 وقال رئيس مدينة بئر العبد إنه تابع، اليوم الثلاثاء، عملية صرف المرتبات والمعاشات من قبل المواطنين والموظفين، من ماكينات الصراف المثبته على سيارة صرف العملات التي وصلت إلى مدينة بئر العبد قبل يومين.
 
وأشار "سالم" إلى أنه تم وصول سيارة صرف العملات وانهاء مشكلة تكدس المواطنين على ماكينات صراف أحد البنوك بمدينة بئر العبد، بعد تدخل اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء لدى الجهات المختصة وتم توفير سيارة وماكينتين للصرف.
 
 وقال احمد علاوي، موظف بالتربية والتعليم، إنه قام اليوم بصرف راتبه بكل سهولة وخلال دقائق معدودة من صراف سيارة صرف العملات بمدينة بئر العبد، موجها شكره شكره لمحافظ شمال سيناء والجهات المختصة التي وفرت السيارة وماكينات الصرف.
 
 وأشار عبد الله شاهين، موظف بمجلس المدينة، أنه تم الاستجابة لمطالب الأهالي بتوفير ماكينة الصرف التي ساهمت في حل مشكلة الاذدحام أمام البنوك، موضحا أن زيادة عدد الماكينات ساهم في إنهاء المشكلة وأصبحت عملية صرف العملات متاحة وسهلة للغاية على مدار الساعة.
 
وكان اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، أعلن عن وصول سيارة الصرف الخاصة بأحد البنوك إلى مدينة بئر العبد في شمال سيناء، و تم تغذيتها بالمبالغ المالية لتيسير الصرف منها.
 
وقال محافظ شمال سيناء، إنه تابع عملية وصول سيارة صرف العملاتالى مدينة بئر العبد، وقام موظفين من بنك مصر بتغذيتها بالمبالغ المالية اللازمة ويتم حاليا صرف المبالغ المالية للراغبين من المواطنين، وتتم متابعة ذلك من المحافظة.
 
 
WhatsApp Image 2020-03-24 at 6.13.08 PM
 

 

WhatsApp Image 2020-03-24 at 6.13.06 PM
 

 

WhatsApp Image 2020-03-24 at 6.13.00 PM
 
 

 

 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة