لدعم العمل من المنزل.. 6 تعديلات جديدة على منصة Microsoft Teams

الثلاثاء، 24 مارس 2020 08:12 م
لدعم العمل من المنزل.. 6 تعديلات جديدة على منصة Microsoft Teams
منصة Microsoft Teams
تامر إمام

العمل من المنزل بات أمرا حتميا تلتزم به الآن غالبية الشركات والمؤسسات، في ظل تفشي فيروس كورونا الذي يستلزم العزل المنزلي وعدم الاختلاط.

ويفيد العديد من الخبراء بالاعتماد على منصة "Microsoft Teams"، مما دفع إدارة شركة مايكروسوفت لإدخال مجموعة من التعديلات على المنصة من أجل التسهيل على المستخدمين، وستكون كالتالي:

- ميزة "إزالة الضوضاء" خلال الوقت الفعلي لتقليل التشتيت.

- ميزة "رفع اليد" التي تسمح للمستخدمين إرسال إشارة مرئية لأخذ الاذن بالحديث ، وبالتالي تساعد على تجنب المقاطعة أثناء الاجتماع وتنظيم الحوار في آنٍ واحد.

- التوافق بشكل سلس مع "أجهزة RealWear" المثبتة على الرأس ، حيث تعمل على تمكين الموظفين (الواجهة الأولى) من الوصول إلى المعلومات والتواصل مع خبراء التحكم عن بعد دون الحاجة إلى استخدام اليدين.

- يتضمن Teams "تطبيق الحجوزات" الذي يساعد على تيسير إدارة وجدولة المواعيد الافتراضية.

- توفير حلول "نوافذ الدردشات" التي تتيح ظهور الرسائل بعدة نوافذ للمساعدة على تبسيط سير العمل والتنقل بين المحادثات.

- إضافة ميزات "الدعم في حالات عدم الاتصال أو ضعف شبكة اتصال الانترنت" ، ليتسنى للمستخدمين بذلك قراءة رسائل الدردشة وكتابة الردود حتى دون الاتصال بالإنترنت.

الجدير بالذكر أن 44 مليون شخص حول العالم يستفيدون من خدمات المنصة يومياً، حيث تدير المؤسسات الرائدة على مستوى العالم بيئة أعمالها عبر Teams مع وجود أكثر من 100,000 موظف يستخدمون المنصة بشكل نشط.

وستكون الميزات والقدرات الجديدة المضافة إلى Microsoft Teams متاحة في وقت لاحق من هذا العام.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق