بعد لقائهم بصديق أردوغان المصاب بكورونا... وضع لاعبي نادي جالطا سراي في العزل الصحي

الخميس، 26 مارس 2020 08:30 ص
بعد لقائهم بصديق أردوغان المصاب بكورونا... وضع لاعبي نادي جالطا سراي في العزل الصحي
أردوغان وصديقه المصاب بفيروس كورونا

نائب رئيس نادي جالطا سراي التركي عبد الرحيم البيرق، المقرب من الرئيس التركي رجب طيب أردوغان أصيب هو وزوجته وأبنائه بفيروس كورونا... هذا ما أعلنه رئيس النادي مصطفى جنكيز، الأمر الذي أدي إلي إصابة لاعبي النادي بالذعر ليتم تحويلهم لإجراء التحاليل الطبية.

وأكد حارس مرمى جالطا سراي، أورجواى الجنسية، فرناندو موسلارا، أن لا عبى الفريق ينتظرون نتيجة تحاليلهم بعد لقائهم نائب رئيس النادي المصاب، وذلك وفقا لموقع تركيا الآن.

من جانيه هاجم حارس مرمى جالطا سراي، الرئيس التركي، وقال "تركيا دولة عدد سكانها كبير وتوجد مئات الإصابات، إلا أن الرئيس يعتقد أنه يمكن تجاوز الوباء بالدعاء، الأمر الذي جعل الأمور تتفاقم".

 الجدير بالذكر أن السلطات التركية، أعلنت مساء أمس الثلاثاء، وفاة 7 أشخاص مصابين بفيروس كورونا في تركيا، ليرتفع عدد الوفيات 44 حالة، فضلًا عن إصابة 343 حالة جديدة.

وأوضح وزير الصحة فخر الدين قوجة، أنه نظرًا لتفشي فيروس كورونا في تركيا، توفي 7 أشخاص، فيما ارتفع عدد حالات الإصابة إلى 1872 شخصًا.

على صعيد متصل، أصيب سجين تركي يبلغ من العمر 70 عامًا بفيروس كورونا (كوفيد 19) داخل السجون التركية، حسبما أعلن نائب حزب الشعوب الديمقراطي التركي عن مدينة قوجة إيلي، عمر فاروق جرجرلي أوغلو.

 
IMG_7640
أردوغان مع نائب رئيس نادى جلطة سراى 
IMG_7641
أردوغان وصديقه
 
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق