محافظ البحر الأحمر: احتجاز رئيس مدينة القصير فى أحد الأكمنة بعد تطبيق حظر التجوال

الأربعاء، 25 مارس 2020 10:49 م
محافظ البحر الأحمر: احتجاز رئيس مدينة القصير فى أحد الأكمنة بعد تطبيق حظر التجوال
اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الاحمر

قال اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر أن جميع مواطنى المحافظة ملتزين بقرار حظر التجوال الذى أقره رئيس مجلس الوزراء، مشيرا إلى أنه قام بالنزول إلى الشارع يرافقه  مدير الأمن وعدد من القيادات بالمحافظة للاطمئنان على تطبيق قرار حظر التجوال.

وتابع حنفى خلال مداخلة هاتفية فى برنامج على مسئوايتى المذاع على قناة صدى البلد والذى يقدمة الإعلامى أحمد موسى أنه تم احتجاز رئيس مدينة القصير فى احد الأكمنه بعد الساعة السابعة مساءا، ولم يتم السماح له بالمرو إلا بعدما تم الاستئذان من مدير الأمن.

وواصل حنفى قائلا أن هناك مخزون استراتيجى من السلع بالمحافظة، مشيرا إلى أنه فى حال احتياج أى محافظة من المحافظات المجاورة للسلع فإنه على اتم استعداد لذلك، مشيرا إلى أن آخر سائح سيغادر البحر الأحمر فى أول شهر أبريل المقبل.

من جانب آخر قالت هدى مغربي، رئيس مدينة سفاجا، إن أعمال التطهير والتعقيم التى تتم بالمنشآت العامة والحكومية بمدينة سفاجا تتم من خلال 5 سيارات سعة طن و40 ماكينة رش محمولة الأكتاف، وذلك في إطار تنفيذ توجيهات اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر.

وشددت هدى المغربي، رئيس مدينة سفاجا، على استمرار أعمال التطهير والتعقيم للشوارع والمنشآت الحكومية والحيوية على مستوى المدينة وأحيائها، موضحة أن تم الانتهاء من أعمال تطهير منطقة السوق وتطهير مبنى الوحدة المحلية لمدينة سفاجا.

وكلفت هدى المغربى، رئيس مدينة سفاجا، مدير إدارة المواقف بالوحدة المحلية بتطهير وتعقيم وسائل المواصلات وسيارات السرفيس بمواقف بمدينة سفاجا، والتى جاءت بالتنسيق مع الإدارة الصحية وإدارة البيئة، وذلك ضمن حزمة الإجراءات والتدابير الوقائية التى تتخذها المدينة لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

وكشفت رئيس المدينة عن توفير 5 ماكينات رش ومواد تطهير وتعقيم لعمل الإجراءات الاحترازية بجميع خطوط المواصلات الداخلية "خط كيلو 5 وخط كيلو3 وخط كيلو 8 وخط منطقة العرايشي" وإلزام السائقين على تطهير السيارات قبل العمل يوميا.

 

 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق