اتحاد الكرة لجمال الغندور.. استقالتك مقبولة.. ومستحقات الحكام ليس لها علاقة بقرارك

الجمعة، 27 مارس 2020 12:24 ص
اتحاد الكرة لجمال الغندور.. استقالتك مقبولة.. ومستحقات الحكام ليس لها علاقة بقرارك

استقالتك مقبولة ...هذا ما علق به مسئولي اتحاد الكرة ردا علي الاستقالة التي تقدم بها جمال الغندور من رئاسة لجنة الحكام، وأوضح مسئولي الاتحاد الاستقالة ليس لها علاقة بأزمة مستحقات الحكام المالية المتأخرة والتي تفجرت مؤخرا.

وقال مصدر باتحاد الكرة، أن لجنة الحكام ورئيسها جمال الغندور لم تناقش ملف أزمة مستحقات الحكام مع إدارة اللجنة المؤقتة للجبلاية، ولم تكن هناك أي مشاورات بهذا الشأن كما يحاول أعضاء اللجنة أن يظهروا للحكام بعد الاستقالة، وأن اللائحة المالية الخاصة بالحكام لم تشهد أي تعديل حتي يطالب الحكام بصرف مستحقاتهم وفقا للائحة الجديدة.

 

وأكد المصدر أن اللجنة استقالت لأنها استشعرت الحرج في قبول رواتبهم الشهرية بدون تقديم عمل واضح للجنة الحكام في ظل توقف النشاط الرياضي حاليا في مصر، ولم تكن مستحقات الحكام المتأخرة سببا على الإطلاق.

 

فيما كشف جمال الغندور رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة  والذي تقدم باستقالته منذ ساعات للجنة الخماسية انه تقدم باستقالة رسمية إلى مجلس الجبلاية بسبب مطالبته بصرف مستحقات الحكام بناء علي اللائحة الجديدة ولكن اتحاد الكرة تمسك بتطبيق اللائحة القديمة، مؤكدا احترامه لوجهة نظر اللجنة الخماسية .

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق