لمحة نادرة من غرفة جلوس الملكة إليزابيث فى قلعة وندسور (صور)

الأحد، 29 مارس 2020 06:00 ص
لمحة نادرة من غرفة جلوس الملكة إليزابيث فى قلعة وندسور (صور)

يرغب الكثيرون من المهتمين بالشأن الملكى، معرفة تفاصيل حياة الملكيين وكيف يعيشون، وشكل الحياة داخل القصر، خاصة فيما يخص العائلة المالكة البريطانية، إذ تتبعهم الأسئلة أينما ذهبوا، فيما يرغب الكثيرون فى معرفة كيف يبدو شكل منازلهم من الداخل، وخاصة قلعة ويندسور، مقر إقامة الملكة اليزابيث، ملكة بريطانيا.
 
ونشر قصر باكنجهام صورة للملكة وهى تجرى مكالمة لرئيس الوزراء بوريس جونسون، فى خطوة لتهدئة المخاوف على صحتها بعد أن تبين أن الأمير تشارلز تم اختباره إيجابيا بفيروس كورونا التاجى، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.
 
الملكة اليزابيث
 
 
تماثيل فى غرفة الملكة
 
وتُظهر الصورة الملكة إليزابيث، 93 عامًا ، وهي تمسك الهاتف الكريمى، وكأنه منذ فترة السبعينيات على أذنها وهي تتحدث إلى بوريس جونسون من غرفة جلوسها الخاصة في قلعة وندسور.
 
الغرفة هي واحدة من الأماكن التي تقضي فيها الملكة معظم الوقت أثناء وجودها في المسكن الملكي وعادة ما تكون مغلقة، ولا يتم عرضها للعامة.
 
 
تمثال الكلب
 
تمثال لحرس الملكة
 
 
تم التقاط صورا للغرفة بالكاميرا فقط عدة مرات في السنوات الأخيرة، وأبرزها آنى ليبوفيتز عندما صورت الملكة والأمير فيليب 98 عامًا، في مقعد بثلاثة مقاعد لنسخة 2016 من مجلة "فانيتى فير".
 
لذا تقدم هذه الصورة الجديدة لمحة نادرة عن الغرفة التى تقضى فيها الملكة اليزابيث معظم وقتها، والأشياء التاريخية والحلي والتذكارات الشخصية التي تختار الاحتفاظ بها في متناول اليد.
 
ومن أبرز الحلى والتذكارات التى تحتفظ بها الملكة اليزابيث، تمثال لكلب على مكتبها، فيما يوجد أمامه تمثالان لكلبين فضيين، كما يوجد على المكتب تمثال يمثل حرسها الملى، فى كامل الزى وكأنه تمثالها الحارس.
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا