افضح مؤذ.. صاحب شركة بالإسكندرية يهدد عماله بقطع أرزاقهم بسبب حظر التجول

الأحد، 29 مارس 2020 11:00 م
افضح مؤذ.. صاحب شركة بالإسكندرية يهدد عماله بقطع أرزاقهم بسبب حظر التجول
محمد أبو ليلة

لا تخلو أي أزمة من المتاجرين بآلام البشر وأرواح البسطاء، والقافزين على القانون، وهذا ما حدث في أزمة كورونا التي فرضت على البلاد أوضاعا صعبة وإجراءات لابد منها للنجاة بسفينة الوطن من الغرق.
 
واستمراراً لحملة صوت الأمة بعنوان افضح مؤذي، تداول عدد من النشطاء عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك منشور لأحد عمال شركة بالإسكندرية بالقرب من الطريق الصحراوي -تتحفظ صوت الأمة علي ذكر اسمها-، يُفيد بأن صاحب الشركة طلب من العمال التوقيع علي إقرار علي أنفسهم بإخلاء مسؤلية الشركة إذا تعرض أحدهم لأية مشكلة أثناء الحظر. 
 
بالإضافة إلى أن صاحب الشركة ذاتها يريد أن يُقلص رواتب موظفيه الذين التزموا بقرار الحكومة بحظر التجول والمكوث في منازلهم تجنباً للإصابة بوباء كورونا، وحسبما يُشير صاحب المنشور المذكور فإن مسؤلي الشركة علقوا بيان للعمال يطالبهم بأخذ اجازة أو يستمروا في العمل بنصف راتبهم.
 
وكانت صحيفة "صوت الأمة" قد أطلقت مبادرة تحت اسم "افضح مؤذي" للإبلاغ عن الذين يخالفون القرارات والإجراءات التي تهدد بنشر الفيروس بين الناس.
 
ودعت "صوت الأمة" قراءها إلى إرسال رسائل وصور وفيديوهات عبر صفحتنا بالفيس بوك لأي مخالفات في محيطكم نفضح بها جميعا المخالفات ونساعد من خلالها الأجهزة المعنية.
 
 
 
 
1 (2)
1 (2)

1 (1)
1 (1)

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا