"مضطرين نصور بالكمامات والمطهرات".. متي تنهي دينا رقصتها الجدلية؟

الثلاثاء، 31 مارس 2020 10:47 م
"مضطرين نصور بالكمامات والمطهرات".. متي تنهي دينا رقصتها الجدلية؟
الراقصة دينا

 
أمس الأثنين نشرت الراقصة الاستعراضية دينا تويتر عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر مستاءة فيها من حالة حظر التجول الموجود في البلاد والاستعدادات الخاصة بمواجهة فيروس كورونا المستجد، وكتبت دينا تقول "مضطرين ننزل نصور مسلسلات رمضان واللوكسشن كل كمامات ومطهرات".
 
ولم تكن هذه هي المرة الأولي التي تثير فيها دينا الجدل عبر تويتر ففي عيد الأضحي قبل الماضي احتفلت بالعيد بذبح الأضحية وسط أسرتها عقب صلاة العيد، ونشرت عبر حسابها على إنستجرام، مقطع فيديو ظهرت فيه مرتدية الحجاب، ثم غمست يديها فى دماء الأضحية، قائلة: "حيقول عليا مفترية"، وقالت "دينا" مهنئة جمهورها بالعيد: "عيد سعيد عليكم ويارب أيامكم كلها أعياد".
 
بدلة رقص
كما نشرت الراقصة دينا صورة على موقعها الخاص "بإنستجرام" نالت حيّزا كبيرا من الهجوم عليها، وكانت هذه الصورة خلال مشاركتها في أحد الأفراح ظهرت فيها مرتدية بدلة رقص رسمت يدين على صدرها، ما أثار جدلا واسعًا وطالبها متابعوها بحذف الصورة.

ملابس قصيرة
أثارت الممثلة والراقصة دينا الجدل بعدما نشرت جلسة تصوير جديدة جمعتها بابنها، ارتدت خلالها ملابس قصيرة، ونشرت دينا عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي إنستجرام صورة وهي ترتدي فيها ملابس مدرسية قصيرة، وهو الزي المدرسي المعتاد في مرحلة الطفولة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق