ملحمة وطنية بسان ستيفانو..سكان طلعت مصطفى يقضون ساعات الحظر فى ترديد أغانى فى حب مصر (فيديو)

الأربعاء، 01 أبريل 2020 12:04 ص
ملحمة وطنية بسان ستيفانو..سكان طلعت مصطفى يقضون ساعات الحظر فى ترديد أغانى فى حب مصر (فيديو)
طلعت مصطفى

 
واصل سكان مشروعات طلعت مصطفى القابضة، ضرب أروع الأمثلة فى الالتزام بكافة تعليمات الحكومة سواء فى التعقيم وارتداء أدوات الوقاية أو عدم التجول فى الشوارع خلال ساعات الحظر، بل أيضاً قضوا تلك الساعات فى ترديد الأغانى الوطنية من شرفات وحداتهم السكنية، للتعبير عن مدى حبهم للوطن، وامتنانهم بالجهود الضخمة التى تبذلها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.
 
 
وأصدر الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، يوم الثلاثاء الماضى، قراراً بحظر حركة المواطنين من الساعة السابعة مساءً حتى الساعة السادسة صباحاً، وذلك لمنع التجمعات فى إطار جهود الدولة للسيطرة على انتشار فيروس كورونا المستجد، والوقاية من إصابة حالات جديدة.
 
ونال فيديو منشور على مواقع التواصل الاجتماعى، ظهرت فيه إحدى سكان فندق سان ستيفانو وهى تذيع أغانى وطنية عبر مكبرات صوت ضخمة من شرفات شقتها، وسط تفاعل باقى سكان الفندق، إشادات ضخمة من رواد تلك المواقع، الذين أكدوا أن سكان سان ستيفانو يردون على ما فعلوه سكان مشروعى الرحاب ومدينتى فى إذاعة الأغانى الوطنية للتسلية وقت الحظر.
 
وعلق أحد رواد موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك على فيديو سان ستيفانو، وكتب :"تسلموا ويسلم جيشنا وشرطتنا، وربنا يحفظنا من كل شر"، كما دعا العديد من مستخدمى تلك المواقع أن يحفظ مصر من أى شر وأن تمر الأزمة الحالية بسلام.
 
وكان بعض سكان مشروعى الرحاب ومدينتى، قد قضوا ساعات الحظر فى عزف مقاطع موسيقية أو ترديد الأغانى للتغلب على ساعات الحظر الطويلة، والتأكيد على التزامهم بتعليمات الدولة.
 
يذكر أن مشروع فندق فورسيزون الإسكندرية سان ستيفانو، هو أحد مشروعات مجموعة طلعت مصطفى القابضة، ويعد علامة مميزة بمدينة الإسكندرية، ويضم الفندق غرفاً وأجنحة تطل على حمام سباحة، و9 مطاعم فاخرة، كما يضم شققاً سكنية فاخرة بالإضافة إلى الغرف والأجنحة الفندقية المطلة على شاطئ البحر المتوسط، ويتضمن أيضاً مركز تجارى فخماً يضم ماركات متنوعة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة