فيها حاجة حلوة.. طبيبة مصرية تطلق مبادرة للتبرع بزيادة الـ 75% لتجهيز المستشفيات

الخميس، 02 أبريل 2020 02:10 م
فيها حاجة حلوة.. طبيبة مصرية تطلق مبادرة للتبرع بزيادة الـ 75% لتجهيز المستشفيات
كورونا - ارشيفيه
أمل غريب

أطلقت إحدى الطبيبات مبادرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لمساندة مصر، في الحرب التي تخوضها حكومة وشعبا في هذا التوقيت الفارق من عمر الزمن، فمعادن الشعوب تظهر في وقت الأزمات، فلا شك أن جائحة انتشار وباء فيروس كورونا، كان لها أبلغ الأثر في إظهار حقيقة الشعوب وانتمائهم لأوطانهم، في مثل هذه الظروف الحرجة من عمر الأوطان والشعوب.
 
أطلقت الدكتورة ولاء القبيصي، خبير التغذية العلاجية، مبادرة وطنية، دعت فيها جميع أطباء مصر، إلى التبرع بنسبة الـ 75% الزيادة الممنوحة من الحكومة والرئيس عبد الفتاح السيسي، للأطباء، لصالح تجهيز المستشفايات الحكومية لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد.
 
وكتبت الدكتورة ولاء القبيصي، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك،: كطبيبة.. أعلن أني متنازلة لمصر عن الـ 75% الزيادة الممنوحة من سيادة رئيس الجمهورية، وذلك لصالح تجهيز المستشفايات الحكومية لمواجهة وباء كورونا، طوال مدة الفترة العصيبة وحتى انتهاء الوباء من مصر.
 
وتابعت: اعتقد والله أعلم، إن مفيش طبيب هيفرق معاه هذه الزيادة في شئ، فهي قدر تعبئة بنزين لسيارة صغيرة، أرى أن نطالب الحكومة بإنهم يشتروا بمبلغ 2.2 مليار(الذي تم ذكره) أجهزة تنفس صناعي، وهتكون دي أحسن صدقة جارية وحاجة مهمة في الوقت الراهن).
 
وتفاعل عدد كبير من الأطباء والمتابعين لصفحة، الطبيبة ولاء الكوبيصي، مع المبادرة التي أطلقتها للتبرع لتجهيز المستشفايات الحكومية، كما طالبوا بانضمام المزيد من الأطباء للمبادرة الوطنية، لاستكمال طريق مشاركتهم الهامة في حماية مصر وشعبها، الذين ضربوا أروع مثال على التفاني وحب الوطن، وقيادة سفينة الوطن إلى بر الأمان.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة