تضامنا مع الأطباء وتقديرا لدورهم.. مجلس تحرير جريدة الأهرام بالبالطو الأبيض (صور)

الخميس، 02 أبريل 2020 03:47 م
تضامنا مع الأطباء وتقديرا لدورهم.. مجلس تحرير جريدة الأهرام بالبالطو الأبيض (صور)
أمل غريب

في سابقة هي الأولى من نوعها في المجال الصحفي والإعلامي في مصر والعالم، انعقد مجلس تحرير جريدة الأهرام في موعده اليومي في تمام الساعة الحادية عشرة صباحا ليوم الخميس الموافق الثاني من أبريل مرتديا بالطو الأطباء الأبيض تضامنا وتقديرا واحتراما لأطباء مصر والعاملين في المحال الصحي الذي يتقدمون الصفوف في الحرب الشرسة التي يخوضها المصريون لمواجهة فيروس كورونا، وهي الحرب التي يضعون فيها أرواحهم على أكفهم ضاربين المثل والقدوة فكانوا عن حسن ظن شعبهم ومثار إعجاب في الداخل والخارج.
 
وحول تلك المبادرة يقول رئيس تحرير الأهرام إن الصحافة عموما والقومية بشكل خاص دائما داما ما كانت حاضرة وبقوة في كل معارك الوطنين تدعم المدافعين عن الأمة والوطن في كل معاركه العسكرية والسياسية والاقتصادية، والمعركة الجارية الأن مع وباء كورونا. وأن أقل ما يمكن تقديمه للأطباء حاليا هو التضامن معهم وتوفير الدعم المعنوي لهم. ومن هنا جاء التفكير في أن يعقد مجلس التحرير اجتماعه الأخير بالبالطو الأبيض قبل أن يتحول الاجتماع ليعقد يوميا عبر التقنيات الحديثة. كما ستتم إضاءة مبني الأهرام باللون الأبيض وصورة كبيرة لبالطو الأطباء مع كلمات الامتنان والتقدير، تعبيرًا عن الفخر بهم والعرفان لدورهم في الحرب الشرسة ضد كورونا.
 
ويضيف الكاتب الصحفى علاء ثابت أننا نعرف بأن لا عودة إلى حياتنا الطبيعية، اجتماعاتنا التحريرية وحواراتنا المباشرة إلا بفضل جهود مضنية وتضحيات جمة قدمها المدافعون عنا، المتصدون لهذا الوباء، ونحن على ثقة بقدرتهم على ملاحقة هذا العدو ومحاصرته ومنعه من توسيع رقعة انتشاره في أجساد أبناء الوطن ومن ثم القضاء عليه إلى غير رجعة.
 
ووجهت الجريدة تحية إلى كل من يحملون في هذه المرحلة شرف الدفاع عنا جميعا، ورأس حربتنا في مواجهة كورونا وهم الأطباء والعاملون بالقطاع الصحي.. حقا إنهم ملائكة الرحمة.
 
 
1 (3)
 

1 (2)
 

1 (1)
 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا