بعد مدحه السيسي.. الإخوان وقنواتهم يفتحون النار على مدير منظمة الصحة العالمية

الجمعة، 03 أبريل 2020 11:00 م
بعد مدحه السيسي.. الإخوان وقنواتهم يفتحون النار على مدير منظمة الصحة العالمية
تيدروس أدهانوم رئيس منظمة الصحة العالمية
دينا الحسيني

لم تمر سوى ساعات بسيطة على إشادة تيدروس أدهانوم رئيس منظمة الصحة العالمية، بالإجراءات التي اتخذها الرئيس عبدالفتاح السيسي لمكافحة فيروس كورونا والحد من انتشاره، حتى تدخلت قنوات الإخوان التي تبث من تركيا بتقارير تهاجم فيها رئيس المنظمة وتحاول التقليل من تصريحاته.
 
تيدروس أدهانوم غيبرييسوس رئيس منظمة الصحة العالمية، قدم الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي في تغريدة له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".
WhatsApp Image 2020-04-03 at 8.42.26 PM
وشكر "تيدروس" في تغريدته، الرئيس السيسي بعد قراره بتحمل صندوق تحيا مصر نفقات الحجر الصحي للعائدين من الخارج، قائلا: "نشكر الرئيس المصري على جهوده المبذولة لوقف انتشار فيروس كورونا، وضمان حصول المتضررين على دعم واسع النطاق".
 
وأعاد أدهانوم تغريدة لمجلة "Egypt today" تبرز توقيع الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، إعلانًا بتكفل صندوق تحيا مصر بنفقات الحجر الصحي للمصريين الذين تم إجلاؤهم من الخارج بسبب فيروس كورونا الجديد.
 
ويأتي قرار السيسي بعد يوم من رفض العديد من المواطنين المصريين الذين وصلوا من بريطانيا والكويت الحجر الصحي لمدة 14 يومًا على نفقتهم.
 
إعلام الإخوان وفي مقدمتهم قنوات "الشرق"، و"مكملين" وانضم معهم مذيع قناة الجزيرة الإخواني أحمد منصور، اتهموا تيدروس رئيس منظمة الصحة العالمية بالتغطية على انتشار أوبئة في بلاده حينما كان وزيراً للصحة، بل شككت الكتائب الإلكترونية التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية في تاريخ منظمة الصحة العالمية ودورها المحوري في التواصل مع وزارات الصحة بدول العالم للتصدي للأمراض المزمنة وإيجاد طرق لعلاجها.
 
وسخرت قناة "الجزيره" عبر برامجها الحوارية للهجوم على رئيس منظمة الصحة العالمية وشككت في الشهادة العلمية التي يحملها واستضافوا محللين مأجورين دفعت لهم الأموال من أجل ظهورهم على قناة الجزيرة بترديد "إسكربت" أعدته المخابرات القطرية للهجوم على منظمة الصحة العالمية ورئيسها.

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا