آخرهم محمد رمضان وشيرين وفيفي عبده.. فنانون وقعوا في فخ السخرية من كورونا

الأحد، 05 أبريل 2020 07:00 م
آخرهم محمد رمضان وشيرين وفيفي عبده.. فنانون وقعوا في فخ السخرية من كورونا
أمل عبد المنعم

حالة من الغضب انتابت رواد السوشيال ميديا، بعد انتشار فيديوهات لبعض الفنانين الذين يسخرون من فيروس كورونا، وقد صاحب هذه الفيديوهات بعض التعليقات الغاضبة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي على هذه الفيديوهات والتي كان آخرها لشيرين رضا وزينة.

شيرين رضا

في البداية سخرت الفنانة شيرين رضا من حجم النصائح التى يتم تداولها، تحديدا الخاصة بمنع تفشي عدوى وانتشار فيروس كورونا المستجد، وغردت للسخرية من الفكرة عبر حسابها الرسمي بتويتر قائلة: "يا ترى لسه في حد فاضل مطلعش يدينا نصيحة".

وكانت الفنانة شيرين رضا نفت إصابتها بفيروس كورونا المستجد، مشيرة إلى أن ما تداول من أخبار ليس سوى شائعات، وأنها بخير وبصحة جيدة، قائلة: "إشاعة يا جماعة أنا بخير الحمد لله وربنا يشفي الجميع، وحقيقي ده مش وقت إشاعات وترندات، ده وقت إننا نطمن بعض لحد ما الأزمة دي تعدي علي خير إن شاء الله".

وكانت شائعات ترددت عن إصابة الفنانة شيرين رضا بفيروس كورونا، حيث نشر أحد المواقع الإخبارية، ما يفيد بأن الفنانة أجرت تحاليل أثناء تصوير مسلسل "ليه لأ" وأثبتت اصابتها بالفيروس، وبالرجوع إلى الفنانة شيرين رضا لمعرفة مدى صحة ما تم نشره لم تستجيب للرد على المكالمات.

وأوضح مصدر من داخل العمل الفني حقيقة ما يتم تداوله، مؤكدا أن الفنانة شيرين رضا أصيبت بنزلة برد وحصلت على إجازة من تصوير دورها في مسلسل "ليه لأ"، وتم الاطمئنان عليها من قبل المشاركين في العمل، وأن مسألة اصابتها بفيروس كورورنا أمر كاذب، خاصة وأنها لم يتم وضعها في الحجر الصحى.

بدرية طلبة

ونشرت بدرية طلبة مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع أنستجرام تسخر فيه من الفيروس القاتل وقالت خلاله: "أنا بحب الكورونا باللبن والكورونا بالملبن"، الأمر الذي أثار غضب عدد كبير من المتابعين لها، وانهالت عليها التعليقات السلبية.

وأمام الهجوم الكبير عليها حذفت الفنانة المصرية الفيديو، ونشرت مقطعا جديدا اعتذرت خلاله عن سخريتها من كورونا، وطالبت المصريين بالبقاء في منازلهم تفاديا للخطر.

محمد رمضان

ونشر الفنان محمد رمضان، مقطع فيديو ساخر، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، على أنغام أغنيته الشهيرة "فيروس".

وجسد مقطع الفيديو فيروس كورونا في صورة وحش، يظهر خلاله وهو يسحق الدول التي شهدت ظهور أكبر عدد من الحالات "الصين وإيطاليا وإيران"، بينما يظهر الفيديو مصر وهي تختبئ من كورونا خلف صخرة دون أن يتمكن الوحش من رؤيتها.

فيفي وغادة

نشرت الفنانة غادة عبدالرازق، مقطع فيديو، ظهرت من خلاله برفقة الفنانة فيفي عبده، خلال تواجدهما في طائرة، وظهرت فيفي عبده، في الفيديو وهي تسخر من فيروس كورونا، إذ قالت: "قبل ما أحط اليشمك ده –قاصدة الكمامة- كورونا خمسة مكرونا"، الأمر الذي أدخل الفنانة غادة عبدالرازق، في نوبة ضحك هيستيرية.

محمد رشاد

ونشر المطرب محمد رشاد، صورة له ساخرا من انتشار فيروس كورونا، وعاصفة منخفض التنين، حيث كتب: "قبل الإعصار المحلي المحطوط عليه كورونا".

6
 

7
 

8
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة