تفاصيل حصر وتسجيل الأسر الوافدة بقرى غرب بئر العبد بشمال سيناء لفحصهم طبيا (صور)

الإثنين، 06 أبريل 2020 04:02 م
تفاصيل حصر وتسجيل الأسر الوافدة بقرى غرب بئر العبد بشمال سيناء لفحصهم طبيا (صور)
كتب-محمد الحر

كلف رئيس مدينة بئر العبد رؤساء القرى الكائنة بالمدخل الغربي لمحافظة شمال سيناء ، وخاصة قرى بالوظة والشيخ زايد ورمانة بحصر كافة الأسر الوافدة إليها وخاصة من محافظة بورسعيد عقب إصابة عدد من مواطنيها بفيروس كورونا ، لاتخاذ الإجراءات الوقائية ، حفاظا على سلامة المواطنين بتلك القرى، بناءً على تعليمات اللواء محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء.
 
وقال محسن سالم رئيس مركز ومدينة بئر العبد لـ"صوت الأمة" إنه كلف رؤساء الوحدات المحلية بحصر فوري لكل الأسر الوافدة من المحافظات المجاورة وخصوصا من محافظة بورسعيد وتحديداً الأسر التي تركزت في قرى رمانة وبالوظة والشيخ زايد للكشف الطبي الفوري علي هذه الأسر بالتنسيق مع الإدارة الصحية ببئر العبد.
 
وأشار رئيس مدينة بئر العبد إلى أنه تم التنسيق مع كافة الأجهزة المعنية للحد من توافد هذه الأسر حفاظا على سلامة المواطنين في مركز بئر العبد، للخروج بسلام من هذه المحنة التي أصابت العالم بأسره.
 
وأهاب رئيس مركز ومدينة بئر العبد بمواطني بئرالعبد بضرورة التواصل مع مجلس مدينة بئر على رقم 0683540014 لسكان المدينة والتواصل مع رئيس القرية لسكان القرى التابعه لمركز ومدينة بئر العبد ان كان يوجد أسر قد قدمت من محافظات مجاوره قريبا للإقامة بالمدينة أو قرى المركز.
 
وقال علي محيسن، رئيس قرية رمانة إنه قام خلال جولة ميدانية داخل نطاق قرية رمانة وتم تحديد محل إقامة كافة الأسرالوافدة من كافة المحافظات لسرعة اتخاذ الإجراءات الصحية العاجلة بالتنسيق مع الإدارة الصحية للتأكد من سلامتها حفاظا على سلامة مواطني بئرالعبد.
 
ومن جانبه، شدد الشيخ عبد الحميد الأخرسي، أحد رموز قبيلة الأخارسة بقرية بالوظة، على ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية للحفاظ على أهالي قرى غرب سيناء في ظل زحف عدد من الأسر القادمة من محافظات مجاورة بشمال سيناء بعد ظهور إصابات ووفيات لها جراء الإصابة بفيروس كورونا ، مع ضرورة تواجد نقاط صحية وقائية على كافة المنافذ وخاصة نفق بورسعيد ومدخل قرية 4 ومنفذ كمين الفرما وكنين بالوظة.
 
 
WhatsApp Image 2020-04-06 at 3.17.51 PM (1)
 
WhatsApp Image 2020-04-06 at 3.17.51 PM
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق