استجابة لرئيس الوزراء..بنك القاهرة يضخ 40 مليون جنيه لمواجهة التداعيات الاقتصادية لـ "كورونا"

الإثنين، 06 أبريل 2020 08:50 م
استجابة لرئيس الوزراء..بنك القاهرة يضخ 40 مليون جنيه لمواجهة التداعيات الاقتصادية لـ "كورونا"
بنك القاهرة
أسماء أمين

بادر بنك القاهرة بضخ 40 مليون جنيه عبر انضمامه كمشارك رئيسى ضمن فعاليات المبادرة القومية التى أطلقها اتحاد بنوك مصر لمواجهة التداعيات الاقتصادية المترتبة على انتشار فيروس كورونا، وجاء ذلك انطلاقاً من حرص بنك القاهرة على القيام بدوره الفعال فى مجال التنمية المجتمعية، واستجابة لرئيس الوزراء بتشكيل لجنة وطنية لتنسيق وتكامل الجهود التى تقوم بها المؤسسات المالية.

 

 

وحول مشاركة البنك فى المبادرة، شدد طارق فايد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذى لبنك القاهرة على أهمية المبادرة والتى تستهدف تعظيم الاستفادة من كافة الجهود وضمان وصول المساعدات لمستحقيها، ودعم ومساندة العمالة المتضررة من الأحداث الراهنة.

 

وأكد فايد :" نتصدى دائماً لأية عقبات أو تحديات تواجه مجتمعنا المصرى، مؤكداً على أن القطاع المصرفي المصري إعتاد دوماً على إطلاق وتبنى العديد من المبادرات القومية التى تنبع من الاحتياجات الفعلية لمجتمعنا المصري والتي تثبت دوماً مدى قوة وصلابة البنوك المصرية باعتبارها عصب الاقتصاد القومى.

 

كان بنك القاهرة قد أطلق ونظم العديد من المبادرات الإيجابية فى مواجهة فيروس كورونا عبر مستويات عديدة فى إطار دوره الفعال فى مجال المسئولية الاجتماعي.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة