بعد تداول الفيديو.. نكشف حقيقة واقعة مشاجرة بولاق الدكرور

الثلاثاء، 07 أبريل 2020 06:27 م
بعد تداول الفيديو.. نكشف حقيقة واقعة مشاجرة بولاق الدكرور
دينا الحسيني

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لمشاجرة بين الأهالي بشارع الملكة بفيصل دائرة قسم بولاق الدكرور تحت عنوان " تاجر مخدرات ينتقم من أحد الأهالي للإرشاد عنه "، إلا أن أهالي المنطقة كشفوا لنا حقيقة الواقعة بعد تواصلنا معهم.

وكشف أهالي المنطقة لـ" صوت الأمة أن حقيقة الواقعة تعود لمشاجرة وقعت أمس بين صاحب محل موبايلات وشهرته " محمود حواكة " وشقيقه شعبان صاحب محل بقاله، ونجله وشقيقة الشهير ببلحة " عاطل " طرف أول، مع ثلاثة عاطلين لهم معلومات مسجل طرف ثاني .

 

وأضاف الأهالي أن سبب المشاجرة تعود لخلافات سابقة بين مالك محل البقالة وأحد العاطلين من أفراد الطرف الثاني، والذي قام بإطلاق عيار ناري من فرد خرطوش أودي بحياة مالك محل البقالة المدعو "شعبان " من أفراد الطرف الأول.

 

واستكمل الأهالي أنه عقب مقتل صاحب محل البقالة، توجه أشقاء المجني عليه من أفراد الطرف الأولي للانتقام من المتهم بقتل شقيقهم، وتعدوا على المتهم بطعنه بسلاح أبيض " سكين" حتى لقي مصرعه.

 

من جهتها تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط جميع المتهمين من أفراد الطرفين والأسلحة المستخدمة في الحادث، في حين لايزال البحث جاريا عن أحد المتهمين الذي فر هربا من مكان الواقعة، وتم تقنين الإجراءات القانونية وتجري النيابة العامة تحقيقاتها في الواقعة.

 

 

 
تعليقات (1)
تصريحات وزارة الصحة
بواسطة: HOSSAM OSMAN
بتاريخ: الأربعاء، 08 أبريل 2020 06:11 ص

مهتم

اضف تعليق


الأكثر تعليقا