بدأت الحرب القذرة .. الإخوان تحتكر سلع تموينية بالدقهلية لخلق أزمة بين الدولة والمواطن

الخميس، 09 أبريل 2020 01:56 ص
بدأت الحرب القذرة .. الإخوان تحتكر سلع تموينية بالدقهلية لخلق أزمة بين الدولة والمواطن
الإخوان المسلمون
دينا الحسيني

 
 
بدأت جماعة الإخوان الإرهابية  شن حرب قذرة ضد المصريين، والتي خططت لها قيادات جماعة الإخوان الهاربين بالخارج والمقيمين بتركيا وقطر، لخلق أزمة داخل مصر وإظهار مؤسسات الدولة بالعجز عن تلبية احتياجات المواطنين.
 
ورصدت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية نقص في السلع الغذائية والتموينية، وبتتبع الواقعة تبين قيام عناصر إخوانية بتجميع المواد الغذائية والسلع التموينية وسحبها من الأسواق وتخزينها بمخازن تابعة لهم لخلق أزمة في شهر رمضان الذي نستعد لاستقباله خلال أسابيع قليلة.
 
ووفقاً للمعلومات التي حصلت عليها "صوت الأمة "، فأن هناك تكليفات صدرت من قيادات الإخوان بالخارج لعناصرهم بالداخل بسحب كميات كبيرة من السلع التموينية الأستراتيجية "سكر ، زيت، أرز، مكرونة، دقيق".
 
ومولت الجماعة تلك العناصر بالأموال الكافية للشراء وتأجير مخازن لتخزين تلك السلع، حتي يهتز السوق المصري ويشعر المواطن بنقصها، الأمر الذي يؤدي إلي هجوم المواطنين علي مؤسسات الدولة في مقدمتهم وزارة التموين.
 
تم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المتهمين ومناقشتهم، ورصد وتتبع باقي العناصر المتورطة في تنفيذ هذه الخطة الشيطانية التي تسعى الجماعة الإرهابية لتنفيذها بمحافظات مصر مستغلة أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد، والإجراءات الوقائية التي اتخذتها الدولة لمواجهة المرض من بينها حظر التجوال، والعزل المنزلي للحالات المصابة وأسرهم لتسحب كميات السلع الغذائية حتي لا يجدها المواطن.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق