أمن الدقهلية يحبط مخططا إخوانيا جديدا: عناصر تسحب الكمامات من الأسواق لإحداث أزمة

الخميس، 09 أبريل 2020 04:18 م
أمن الدقهلية يحبط مخططا إخوانيا جديدا: عناصر تسحب الكمامات من الأسواق لإحداث أزمة
دينا الحسيني

تمكنت الأجهزة الأمنية بالدقهلية من إجهاض مخطط إرهابي جديد بعد ضبط كميات كبيرة من الكمامات والمستلزمات الطبية قامت عناصر إخوانية بمحافظة الدقهلية بتجميعها من الأسواق بهدف إحداث أزمة .
 
كانت  الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية قد رصدت محاولات إخوانية أمس لخلق أزمة في السوق المصري خلال شهر رمضان  بنقص في السلع الغذائية والتموينية، وبتتبع الواقعة تبين قيام عناصر إخوانية بتجميع المواد الغذائية والسلع التموينية وسحبها من الأسواق وتخزينها بمخازن تابعة لهم لخلق أزمة في شهر رمضان الذي نستعد لاستقباله خلال أسابيع قليلة.
 
ووفقاً للمعلومات التي حصلت عليها "صوت الأمة "، فإن هناك تكليفات صدرت من قيادات الإخوان بالخارج لعناصرهم بالداخل بسحب كميات كبيرة من السلع التموينية الأستراتيجية "سكر ، زيت، أرز، مكرونة، دقيق".
 
ومولت الجماعة تلك العناصر بالأموال الكافية للشراء وتأجير مخازن لتخزين تلك السلع، حتي يهتز السوق المصري ويشعر المواطن بنقصها، الأمر الذي يؤدي إلي هجوم المواطنين علي مؤسسات الدولة في مقدمتهم وزارة التموين.
 
تم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المتهمين ومناقشتهم، ورصد وتتبع باقي العناصر المتورطة في تنفيذ هذه الخطة الشيطانية التي تسعى الجماعة الإرهابية لتنفيذها بمحافظات مصر مستغلة أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد، والإجراءات الوقائية التي اتخذتها الدولة لمواجهة المرض من بينها حظر التجوال، والعزل المنزلي للحالات المصابة وأسرهم لتسحب كميات السلع الغذائية حتي لا يجدها المواطن.
 
 
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق