قصة القبض على عروسين فى يوم زفافهما بجنوب أفريقا

الجمعة، 10 أبريل 2020 10:00 ص
قصة القبض على عروسين فى يوم زفافهما بجنوب أفريقا

 

بدأ زوجان حياتهما الزوجية، بداية غير متوقعة، فبدلا من أن يحتفلا بزفافهما وسط أقاربهما واصدقائهما، ثم يذهبان إلى منزلهما، ألقت الشرطة القبض عليهم، لعدم التزامهما بالقواعد العامة، واختراق قرار عدم التجمع

القصة بحسب ما جاءت فى bbc، تقول إن حفل الزفاف أقيم فى كوازولو ناتال بجنوب أفريقيا، الأحد الماضى، على الرغم من حظر على مستوى البلاد لجميع التجمعات العامة بسبب الفيروس التاجى.

 تم إلقاء القبض على جميع ضيوف الزفاف الـ 50، بينهم القس الذي أقام الحفل، والعروسين أنفسهم على الفور وأخذوا إلى مركز للشرطة خارج خليج ريتشاردز.

وستتهم المجموعة كلها أمام المحكمة يوم الاثنين المقبل، حيث تظهر مقاطع الفيديو المنتشرة على نطاق واسع اللحظة التى يساعد فيها العريس المحاصر زوجته فى الجزء الخلفي من سيارة شرطة في ثوب زفافها الأبيض.

 ولم تذكر الشرطة أو وسائل الإعلام المحلية الزوجين بعد، وقالت بلدية أملاثوز إن المتزوجين الجدد "سيقضون شهر العسل في ظل شروط كفالة صارمة".

 جنوب أفريقيا، التي أكثر من 1655 حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا، بما في ذلك 11 حالة وفاة ، هى الآن فى الأسبوع الثاني من واحدة من أكثر عمليات الإغلاق صرامة في العالم.

 وشهدت وحدات اختبار متنقلة وكذلك مراكز اختبار القيادة من خلال طرحها. ستتمكن البلاد قريبًا من اختبار 30000 شخص يوميا، حيث لا يُسمح بأي شيء سوى الحركة الأساسية، بل هناك حظر على شراء الكحول والسجائر،ويقول المراسلون إن استجابة جنوب إفريقيا للوباء كانت فعالة بلا رحمة، لهذا تم فرض الإغلاق لفترة أولية مدتها 3 أسابيع.

 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا