ميسي كشف الحقيقة.. هل ينتقل البرغوث الأرجنتيني إلى إنتر ميلان؟

الجمعة، 10 أبريل 2020 01:00 م
ميسي كشف الحقيقة.. هل ينتقل البرغوث الأرجنتيني إلى إنتر ميلان؟
ميسي

في وقت تطارد فيه الشائعات أسطورة كرة القدم الأرجنتينية ليونيل ميسي، نجم فريق برشلونة الإسباني، خرج ميسي عن صمته أخيرا، ليكشف حقيقة اقترابه من الانتقال إلى صفوف إنتر ميلان الإيطالي، كذلك الأنباء التى تحدثت عن دفع كفالة للأسطورة البرازيلي رونالدينيو لكي يتم الإفراج عنه من سجون باراجواي.
 
وعبر حسابه الشخصي على إنستجرام، خرج البرغوث الأرجنتيني، ليعلق على العديد من التقارير الصحفية التى ربطته بالرحيل عن صفوف البارسا، بعد نهاية عقده مع البارسا فى صيف 2021، بالإضافة إلى دفعه قيمة كفالة الإفراج عن النجم البرازيلى رونالدينيو.
 
بداية الشائعات كانت من ماسيمو موراتى، رئيس نادى إنتر ميلان الإيطالي السابق، الذى أكد منذ 3 أيام عن إنتر بإمكانه ضم ميسي. ونقل موقع «فوتبول إيطاليا»، تصريحات لموراتى قائلا: «شجاعة الرئيس ستيفن زهانج، ستجعله يفكر فى الحصول على خدمات ميسي، بعد نهاية عقده مع برشلونة».
 
منشور ميسي عبر انستجرام
 
وأضاف رئيس إنتر السابق حديثه قائلا: «انضمام النجم الأرجنتيني، سوف يعيد الحيوية للدوري الإيطالي، ويعطى الإنتر أمل كبير فى التتويج بالألقاب، إصرارى على التعاقد مع ميسي، هو حلم شخصى، بصفتى شخصا خارج النادي».
 
تصريحات رئيس انتر السابق، دفعت العديد من المواقع الرياضية تشير إلى أن إنتر بالفعل بدأ التحرج لضم ميسي، وقد أكد ذلك أحد الصحفيين من الأرجنتين أن إنتر بدأ بالفعل التفكير في ضم الأسطورة الأرجنتيني، وأن ضمه للنيراتزوري ليس مجرد حلم فقط.
 
وكذب ميسي، جميع هذه التقارير، عبر خاصية ستورى بحسابه الشخصى، نافيا شائعات رحيله عن برشلونة، إلى فريق إنتر ميلان، بالإضافة إلى عدم دفعه تكاليف الإفراج عن النجم البرازيلى رونالدينيو، من أحد سجون باراجواى قائلا: «أخبار كاذبة».
 
كانت تقارير صحفية إيطالية، قد زعمت أن إنتر ميلان، بدأ يفكر فى التعاقد مع النجم الأرجنتينى، خاصة بعد حديث ماسيمو موراتى، الرئيس السابق للنيراتزورى، الذى حث إدارة النادى الحالية على ضم ميسي. كما أدعت تقارير صحفية أرجنتينية، قيام البرغوث، بدفع مبلغ مليون و 400 ألف دولار، قيمة كفالة خروج النجم البرازيلى السابق رونالدينيو.

وجاء هذا المنشور على حسابه بموقع «إنستجرام» ليطمئن العديد من جماهير النادي الكتالوني التى أعربت عن قلقها حول رحيل نجمها المفضل، لاسيما وأن أزمة كورونا من الممكن أن تقلب موازين الانتقالات داخل أوروبا وبات أي شيئ متوقعا.
 
ويتبقى لميسي عاما واحدا فقط على نهاية عقده مع برشلونة، وقد أكد في أكثر من مناسبة عن عزمه الاعتزال بصفوف النادي الكتالوني. فى المقابل، كانت الجماهير الإيطالية تأمل في أن تكون تلك الأنباء صحيحة، لاسيما وأن ذلك من شأنه أن يعيد التنافس الأسطوري مع غريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يدافع حاليا عن ألوان يوفنتوس.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة