محافظ جنوب سيناء يعفي هذه المنشآت من كامل القيمة الإيجارية (صور)

الجمعة، 10 أبريل 2020 09:07 م
محافظ جنوب سيناء يعفي هذه المنشآت من كامل القيمة الإيجارية (صور)
محمد الحر

قرر اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، الإعفاء من سداد كامل القيمة الإيجارية وقيمة الاستغلال والانتفاع للشواطئ والتراخيص الإدارية والمشاتل والإشغالات لمدة ثلاثة أشهر، نظرا للظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد. 
 
وأشار محافظ جنوب سيناء إلى أن القرار يشمل الإعفاء من سداد كامل القيمة الايجارية او قيمة الاستغلال أو الانتفاع لكل من الشواطئ والتراخيص الادارية والمشاتل والاشغالات، التي تم التعاقد بشأنها من المحافظة وذلك علي مستوي المحافظة لمدة ثلاثة أشهر اعتبارا من 1/ 4/ 2020 وتنتهي في 30/ 6/ 2020 ما عدا ما تم التعاقد عليه عن طريق المزايدة علي ان يتم اعادة النظر في نهاية تلك المدة وفقا لتطورالاحداث.
 
وتابع خالد فودة محافظ جنوب سيناء، اليوم الجمعة، فعاليات الاجتماع الدوري للاطمئنان على سير العمل بالمشروعات الجاري العمل بها على مستوى مدن المحافظة، والاطمئنان على اتخاذ كافه الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.
 
وبدأت الفاعليات بالتأكيد على اتخاذ الإجراءات الوقائية أثناء تنفيذ المشروعات ومتابعة ومراجعة المشروعات الجارية وموقف المشروعات المقامة علي ارض المحافظة ومشروعات الخطة الاستثمارية 2019 / 2020، وشدد المحافظ على سرعة الانتهاء من المشروعات وفقا للبرنامج الزمني للتنفيذ.
 
وشدد المحافظ خلال الاجتماع على الرقابة التموينية وحملات ضبط الأسعار والتصدي لأي محاولة لرفع الأسعار بالتنسيق مع جهاز حماية المستهلك، موجها نحو اتخاذ إجراءات حاسمة وحث رؤساء المدن على استمرار تقديم الخدمة لمستحقيها من المواطنين.
 
وشدد المحافظ على إزالة جميع التعديات على أرض الدولة في مهدها واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين بعرضهم علي النيابة العسكرية ومسئولية رؤساء المدن عن ذلك وعرض تقرير يومي في إطار استرداد حق الدولة ومنع التعدي علي ممتلكات الدولة.
 
 
 
2
 

3
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة