بخطوات بسيطة.. شارك في حملة «كورونا مش جريمة» عبر مواقع التواصل الاجتماعي

الجمعة، 10 أبريل 2020 09:48 م
بخطوات بسيطة.. شارك في حملة «كورونا مش جريمة» عبر مواقع التواصل الاجتماعي
حملة صوت الأمة كورونا مش جريمة

أطلقت «صوت الأمة» حملة توعية مجتمعية، لوقف التنمر ضد مصابي فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19»، واعتبار من تسلل إليهم المرض موصومين اجتماعياً، ما يدفع البعض إلى إخفاء مرضه، أو إصراره على عدم التوجه لأماكن العزل، خشية أن يفضح أمره وكأنه مرتكب جريمة. 
 
وشارك في الحملة عدد من الكتاب الصحفيين والإعلاميين والسياسيين ورجال الأعمال ورموز المجتمع، الذين يؤمنون بضرورة توعية المواطن بخطورة المرض وعدم تمييز صاحبه، لأن الإخفاء قد يتسبب في كارثة محققة، نسأل الله عز وجل أن يجنبنا إياها. 
 
ونظرا لكثرة الطلبات في المشاركة بالحملة أطلقت «صوت الأمة» خدمة تسهل على القراء إمكانية وضع غلاف على مواقع التواصل الاجتماعي بشعار الحملة.
 
Capture
 
ويمكن لمتابعينا عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي وضع صورة غلاف للحملة عبر الضغط على الرابط التالي «حملة صوت الأمة كورونا مش جريمة»، واختيار صورة شخصية في الإطار ثم حفظها.
 
 
وقال الكاتب الصحفي يوسف أيوب، رئيس تحرير صوت الأمة إن حملة «كورونا مش جريمة» التي أطلقتها صوت الأمة صباح اليوم الجمعة للتصدي لحالات التنمر التي يقابلها المصابون بفيروس كورونا المستجد خلال الفترة الماضية هدفها الأساسي توعية الجمهور بخطورة أن يخفوا مرضهم، خوفاً من الوصمة المجتمعية.
 
وأضاف «أيوب» في مداخلته مع قناة إكسترا نيوز، إن الحملة حققت خلال الساعات الماضية صدى جيد، ولاقت تفاعلاً كبيراً من قبل عدد كبير من رموز المجتمع، كرجل الأعمال أحمد أبو هشيمة والفنان فاروق حسني والفنانة غادة عبد الرازق ورئيس الهيئة الوطنية للصحافة الأستاذ كرم جبر، والكاتب الصحفي خالد صلاح رئيس تحرير اليوم السابع، وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على إحساس النخبة بخطورة هذا الأمر على المجتمع. 

 
تعليقات (1)
اوقفوا التنمر
بواسطة: Abdellatif Abdellah
بتاريخ: السبت، 11 أبريل 2020 01:20 ص

الكورونا مش جريمة

اضف تعليق


الأكثر تعليقا