خالد أبو بكر عن مبادرة "صوت الأمة" لوقف التنمر ضد مصابي كورونا: "حملة اجتماعية راقية"

الجمعة، 10 أبريل 2020 10:34 م
خالد أبو بكر عن مبادرة "صوت الأمة" لوقف التنمر ضد مصابي كورونا: "حملة اجتماعية راقية"

 
أشاد خالد أبو بكر، بحملة صحيفة صوت الأمة "أوقفوا التنمر"، ووصفها بأنها وحملة اجتماعية راقية وفى وقتها حيث أنهم أيضا اختاروا كلمات معبرة جدا، مؤكدا أنه لا سلوكياتنا ولا الأديان السماوية ترضى بهذا السلوك غير السوى، وتتنمر من شخص ابتلاه الله ببلاء وهو المرض.
 
وأوضح خلال تقديمه برنامج "كل يوم"، على فضائية "ON"، أن الإصابة بفيروس كورونا ليست جريمة، مردفاً:"أحيى صوت الأمة ويوسف أيوب والشباب كلهم على هذه المبادرة الكريمة الكبيرة الاجتماعية الراقية اللى انتمى لها عدد كبير من الشخصيات العامة اللى بحييهم على انضمامهم لهذه الحملة وكل الناس نشرت على صفحتهم على مواقع التواصل الاجتماعى". 
 
وأشار خالد أبو بكر، إلى أن هناك شخصيات كبيرة، منها الكاتب الصحفى خالد صلاح رئيس مجلس إدارة وتحرير "اليوم السابع"، والإعلامية شريهان أبو الحسن، والإعلامى وائل الإبراشى، والكابتن عصام الحضرى، وغيرهم كثيرون. 
 
وكان موقع صوت الأمة، أطلق حملة توعية مجتمعية، لوقف التنمر ضد مصابي فيروس كوفيد 19 (كورونا المستجد)، واعتبار من تسلل إليهم المرض موصومين اجتماعياً، مما يدفع البعض إلى إخفاء مرضه، أو إصراره على عدم التوجه لأماكن العزل، خشية أن يفضح أمره وكأنه مرتكب جريمة. 
 
يشارك في الحملة عدد من الكتاب الصحفيين والإعلاميين والسياسيين، الذين يؤمنون بضرورة توعية المواطن بخطورة المرض وعدم تمييز صاحبه، لأن الإخفاء قد يتسبب في كارثة محققة، نسأل الله عز وجل أن يجنبنا إياها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق