«أم كلثوم أولادنا» تعلن دعمها لمبادرة صوت الأمة «أوقفوا التنمر.. كورونا مش جريمة»

الأحد، 12 أبريل 2020 02:19 م
«أم كلثوم أولادنا» تعلن دعمها لمبادرة صوت الأمة «أوقفوا التنمر.. كورونا مش جريمة»
الفنانة الواعدة هديل ماجد

أعلنت الفنانة الواعدة هديل ماجد ولقبها «أم كلثوم أولادنا»، المشاركة في المبادرة التي أطلقتها جريدة "صوت الأمة" لوقف التنمر ضد مصابي فيروس كورونا المستجد. 

كانت صوت الأمة، أطلقت حملة توعية مجتمعية، لوقف التنمر ضد مصابي فيروس كوفيد 19 كورونا المستجد، واعتبار من تسلل إليهم المرض موصومين اجتماعياً، مما يدفع البعض إلى إخفاء مرضه، أو إصراره على عدم التوجه لأماكن العزل، خشية أن يفضح أمره وكأنه مرتكب جريمة. 
 
وشارك في الحملة عدد من الكتاب الصحفيين والإعلاميين والسياسيين ورجال الأعمال ورموز المجتمع، الذين يؤمنون بضرورة توعية المواطن بخطورة المرض وعدم تمييز صاحبه، لأن الإخفاء قد يتسبب في كارثة محققة، نسأل الله عز وجل أن يجنبنا إياها.
 
وصرح يوسف أيوب، رئيس تحرير صوت الأمة، في مداخلة هاتفية لقناة إكسترا نيوز، أن حملة «كورونا مش جريمة»، حققت خلال الساعات الماضية صدىً جيداً، ولاقت تفاعلاً كبيراً من جانب عدد كبير من رموز المجتمع، ومنهم الإعلامي خالد صلاح رئيس تحرير جريدة اليوم السابع، ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، ووزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم، والطبيب المعروف هاني الناظر، والفنان التشكيلي فاروق حسني، والفنانة غادة عبد الرازق، ورئيس الهيئة الوطنية للصحافة الأستاذ كرم جبر، والإعلامية بسمة واهبة، مما يدل على إحساس النخبة بخطورة هذا الأمر على المجتمع.
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق