ابنة عادل أديب تشيد بإجراءات مصر ضد كورونا بعد عودتها من أمريكا: فخورة اني مصرية

الأحد، 12 أبريل 2020 07:40 م
ابنة عادل أديب تشيد بإجراءات مصر ضد كورونا بعد عودتها من أمريكا: فخورة اني مصرية

أشادت أميرة أديب ابنة الفنانة منال سلامة، والمخرج عادل أديب، بالإجراءات الوقائية المتخذة من قبل جمهورية مصر العربية في جميع الأماكن بداية من المطارات وحتى غرف فنادق الحجر الصحي، في حين أنها لمست عكس ذلك خلال تواجدها بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث لم تري إلتزام بأرتداء الكمامات والقفازات الواقية بين المواطنين الأمريكين و فى مطار واشنطن.
 
وأكدت أميرة أديب في فيديو بثته والدتها الفنانة منال سلامة عبر حسابها بموقع "فيس بوك"، لها وهي بالحجر الصحي بأحد فنادق مرسى علم، أنها ارادت العودة من أمريكا في ظل الظروف الراهنة التي يعيشها العالم، ولم تكن تتوقع معاملة مصر مع الأزمة بهذه الطريقة .
 
منال سلامة

وروت خلاله أميرة كواليس رحلتها من داخل الولايات المتحدة الأمريكية وحتى وصولها إلى مقر إقامتها داخل فندق العزل بمرسى علم، مؤكدة إن ما لمسته من إجراءات مصرية منذ استقبالهم في مطار واشنطن وحتى دخول كل منهم الغرفة الخاصة به أمر يدعو للفخر تماما، وأنها لم تلمس هذه المسؤولية من أمريكا أثناء تواجدها فيها.

 

وأضافت أميرة عادل أديب أنها وزملائها يشعرون بالانتماء لهذه البلد الآن أكثر من أى وقت مضى، موضحة أنها سوف تعود إلى منزلها في القاهرة بعد حوالي 5 أيام.
 
 
وأوضحت، أنها تمكث في الحجر الصحي بفندق مرسى علم، وجاءت الإجراءات الوقائية على أكمل وجه، قائلة: "انا فخورة اني مصرية وان بلدي قادرة تعمل كل ده في حين ان في كتير من الدول مش عارفة تعمله".
 
وكانت شاركت الفنانة منال سلامة، "فيديو"  كوميدى لفشل زوجها إعداد عيش باجيت في المنزل، أثار إعجاب جمهورها على السوشيال ميديا، خلال تواجدهما في العزل المنزلى ضمن إجراءات الوقاية من فيروس كورونا، وذلك عبر حسابها بموقع انستجرام.
 
ظهر زوج الفنانة منال سلامة أمام الفرن، يخرج العيش من الفرن، وقالت :"زوجى بقاله خمس أيام، عاوز يعمل عيش باجيت.. ده حجر ياجماعة.. حرام عليك الدقيق"
 
 
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق